موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد مرور سنوات طليق سميرة سعيد يخرج بتصريح ويوضح السبب الحقيقي وراء انفصالهما


نفى الموسيقار “هاني مهنا” الإشاعات التي تروج حول طلاقهما بسبب وقوع خلافات حادة بينهما بخصوص موضوع العمل.
وكشف هاني مهنا بأنهما اتفقا في بداية زواجهما على عدم الإنجاب، علاوة على أن لديه طفلين من زواجه الأول، لكن سميرة بعد مدة غيرت رأيها في هذا الموضوع وقال: ” والدتها وشقيقتها زنوا في أذنها، وقالولها هو عندو ولد يورثه..إنتي مجنونة إزي ميكنش ذكرى ليكي في حياتك يفكروا فيكي ويورثوكي”.
وأضاف هاني أنها عرضت عليه هذا الإقتراح، وقبله حبا فيها وبدأت مسيرتهما في البحث عن حلول للعلاج والتنقل من بلد لآخر لكن دون جدوى في النهاية.
واسترسل هاني كلامه، بحادث غريب قام بارتكابه في أحد الأيام قائلا: “عملت حاجة غريبة، قلتلها خلصي وتعالي المكتب..وكلمت فريد الديب وجبت مأذون لابس بدلة..بالفعل جاء المأذون وفاجئت سميرة بهم وقلتلها هننفصل بس مش هتخلى عنك”.
واختتم كلامه موضحا بأنه مباشرة بعد توقيع سميرة لأوراق الطلاق أغمي عليها من كثرة الصدمة وعدم توقعها لهذا الأمر مطلقا، إلا أنهم قرروا استكمال أحد الحفلات التي كانت مبرمجة قبل الطلاق ومكثوا في غرفة واحدة بسبب عملهم.
يشار بالذكر بأن سميرة سعيد تستعد حاليا إلى تسجيل إحدى الأغاني من ألبومها الجديد، والتي اختارت لها إسم ” القط والفار”، والذي ستعرضها قريبا على قناتها باليوتيوب.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا