موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شاهدوا بالصور نخبة الفنانات اللواتي يظهرن أصغر من بناتهن بكثير


تعتني النجمات بجمالهن ويواظبن على إخفاء كل علامات تقدم السن ليظهرن بإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية. الأمر وصل ببعضهن ليصبحن وكأنهن في نفس أعمار بناتهن، بل وأصغر أحياناً. وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض صور نجمات مظهرهن يصغر بناتهن بسنوات.
عندما ترى صور غادة عادل وابنتها مريم ربما تعتقد للوهلة الأولى أنهما أصدقاء من نفس السن أو حتى توأم، لكنك لن تصدق بسهولة أن تلك الصور تجمع بين أم وابنتها، فأيهما تراها أجمل؟
أيضاً نجحت غادة عبد الرازق في الاحتفاظ بجمالها حتى وإن حدث بعض التغير في مظهرها بمرور الزمن، وفي بعض الصور التي ظهرت فيها مع ابنتها روتانا ستحتاج للمزيد من التركيز لتحديد أيهما الأم، لا سيما مع إطلالات غادة الشبابية التي تمنحها سناً أصغر من عمرها الحقيقي بسنوات.
من بين تلك الفنانات هيفاء وهبي، التي مع الشبه الكبير بينها وابنتها يُمكن الاعتقاد بأنهما شقيقات، ورغم ندرة التقاطهما الصور سوياً، فيتضح من الصور المركبة هذا الشبه.
شام ابنه المطربة أصالة تشبه والدتها إلى حد كبير، لدرجة أن أصالة في بعض الصور تبدو أصغر من ابنتها. ولا يمكننا إغفال ميرفت أمين وابنتها منة.
الفنانة ليلى علوي تثير ضجة على مواقع التواصل بعد تغيير ملامحها وشكلها في آخر ظهور لها
نشرت الفنانة المصرية ليلى علوي في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صور من جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الشهير، خالد فضة، ظهرت فيها بإطلالة صيفية مميزة خطفت الأنظار.
وظهرت ليلى علوي في إطلالتها بلمسات صيفية رائعة سيطر عليها اللون البرتقالي، مرتدية معها برنيطة زادت من جمال إطلالتها.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا