موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هؤلاء النجوم دخلوا الشهرة من بابها الواسع بأسماء زادتهم شهرة وليست أسمائهم الحقيقية


لم تتسبب الشهرة في تغيير حياتهم فقط، وإنما في تغيير أسمائهم أيضاً، فمنهم من ظل محتفظاً بالاسم الأول له وتغيير اللقب، ومنهم من تغير اسمه تماماً، مثل يسرا، لبلبة، ووائل كفوري وبشكل لا يمت بصلة لاسم الشهرة الذي ذاع صيتهم به. لم يقتصر الأمر على فنانين في مرحلة معينة دون أخرى، بل طال تغيير الأسماء الحقيقية كل النجوم في مختلف العصور.
فحتى نجوم الزمن الجميل اللذين ظهروا على الشاشة وهي تحمل لونيها الأبيض والأسود منهم من عُرف باسم لا علاقة له باسمه الحقيقي، كما لم يقتصر الأمر على دولة دون أخرى، ولكن تغيير أسماء النجوم طال كل العالم العربي بداية من فيروز وسامية جمال وحتى مي عز الدين وعمرو دياب.
ربما نسى بعض المشاهير أسمائهم الحقيقية، وربما عوضهم “اسم الدلع” عن تغيير أسمائهم الحقيقية وكان منطقة وسطية بين الاسم الحقيقي لهم واسم الشهرة الذين عرفوا به، فالاسم الحقيقي للنجمة يسرا على سبيل المثال هو “سيفين محمد”، وتُعرف في الوسط الفني باسم “سيفا” وربما كان اسم الدلع لها حلقة وسطية بين اسمها الحقيقي واسم الشهرة الذي عرفت به في مصر والوطن العربي.
بعض النجوم والنجمات ليس لأسمائهم الحقيقية علاقة بالاسم الذي عرفوا به، ومنهم النجمة نادية لطفي، حيث أن الاسم الحقيقي لها هو بولا شفيق، وكذلك النجم عمر الشريف، والذي كان الاسم الحقيقي له ميشيل شلهوب.عمرو دياب من النجوم اللذين لم يتغير اسمهم كثيراً، وإنما حصل فقط على لقب عائلته، حيث أن الاسم الحقيقي له هو عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب. قبل أن يصبح عمرو دياب .

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا