موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسبب مقطع فيديو الفنانة دنيا بطمة تتعرض لسخرية عارمة


تعرضت دنيا بطمة للسخرية القاسية بعد أن نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مركب لها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.الفيديو جمع مقاطع مصورة للفنانة المغربية دنيا بطمة بعضها من أرشيفها ظهرت فيه بإطلالات مختلفة في بداية دخولها لعالم الفن.
وعلق ناشرو الفيديو على الفارق الواضح بين شكلها عند بدايتها وبين الحاضر وشكلها الحالي، وهو ما أطلق موجة من التنمر والسخرية ضدها في عدد من التعليقات، ورأي البعض أنها أجرت الكثير من التعديلات على مظهرها، ما أدى إلى تغيره بشكل تام.
ومما جاء في التعليقات القاسية: “ما تضحك ع شكلها أول لمن تشوف نفسها؟” و”بعتولها الفيديو تبع قبل لأنها كتير عايشة الجو ب بعد” و” لا تعليق”.تعرضت دنيا بطمة بعد ولادتها الثانية لاتهامات باستخدام تقنية الفوتوشوب في تعديل الصور التي ظهرت فيها وعرضها إلى كثير من الانتقادات سابقاً.
وكانت دنيا بطمة ظهرت من قبل في العديد من الملابس الرياضية الضيقة والتي لاحظ فيها الجمهور عدم خسارتها للوزن بعد الولادة إلى جانب اتهام المتابعين لها باستخدام الفوتوشوب أيضاً لتعديل وجهها وهو ما أظهر الفرق بين جسمها وحجم الوجه.ذكرت عدد من التعليقات أنها لم تخسر الوزن. وهذا ما ظهر من خلال صور أخرى نشرتها قبل أيام وبدت فيها مرتدية فستاناً ضيقاً.
وظهرت دنيا بملابس رياضية ضيقة لكن الانتقادات توالت عليها بعد أن لاحظ الجمهور استخدامها الفوتوشوب بشكل وصوفه بالفاضح لتصغير وجهها الذي كان محط تركيز أغلب المتابعين الذين لاحظوا استعانتها بتقنية الفوتوشوب بحيث بدا صغيراً جداً ولا يظهر منه إلا نظاراتها الشمسية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا