موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد فضيحة اعتقالها لخرقها حالة الطوارئ هذه تفاصيل صادمة عن زواج الشيخة الطراكس


في إطار متابعتها لقضية مداهمة حفل خطوبة “الشيخة الطراكس”، داخل منزلها بمراكش، علمت مصادر مطلعة أن زوج الفنانة الشعبية المذكورة، لم يكن حاضرا خلال المداهمة.واستنادا للمعطيات فإن “الشيخة الطراكس”، ارتبطت بمواطن يحمل الجنسية السعودية، ولم يكن بحفل الخطوبة، حيث كان الزواج عن بعد.
وأوقفت السلطات المحلية بمدينة مراكش مساء الخميس 14 يناير الجاري، ”الشيخة الطراكس”، بسبب خرقها لحالة الطوارئ الصحية، بعد إقامتها للحفل المذكور في تحد لقرار السلطات المغربية القاضي بمنع الأعراس والتجمعات.وبعدما تم إطلاق سراحها، عقب قرار النيابة العامة متابعتها في حالة سراح، بسبب خرقها لحالة الطوارئ الصحية، وخرجت الراقصة الشعبية في أول تعليق لها بعد مداهمة حفل خطوبتها بمنزلها بمدينة مراكش.
وفي تدوينة تحمل في طياتها الكثير من “الكلاش”، قالت “الشيخة الطراكس” عبر صفحتها على “فيسبوك”: ” انا قوية لم أخلق لأهزم او لأضعف و أحزن..أنا خلقت لأقاوم وأزهر كل يوم لن أذبل”، مضيفة “أنا خلقت قوية بالله قبل كل شيء فلست قوية بأحد أنا قوية بذاتي بنفسي وبشخصيتي وبداخلي”.
وتابعت: ” كلما ضعفت لحظة زادت قوتي لحظات أطول مما أتوقعها..متفائلة بحياتي، التقي من يكرهني وابتسم في وجوههم، ولكل من يتمنى سقوطي أسفي عليهم فلقد نسوا أنا هناك الله سينصرني ونعم بالله”.
وختمت “الطراكس” تدوينتها قائلة، “صباحكم تفاؤل و محبة ورضا من الله أصدقائي الأوفياء”، وهي الجملة التي كانت محط سخرية كبيرة من طرف المعلقين، على اعتبار أن التدوينة التي ختمتها بـ”صباحكم…” تم نشرها مساء امس ويشار إلى أن النيابة العامة في مراكش، قررت متابعة الشيخة الطراكس” في حالة سراح رفقة والدتها، بعد تورطها في تنظيم حفل خطوبة، ومخالفتها إجراءات حالة الطوارئ الصحية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا