موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تصريحات مثيرة للجدل عن المرأة يخرج بها الفنان حسين فهمي وهذا ما قاله في حقها


تصدر الفنان حسين فهمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور حوار قديم له تحدث خلاله عن آراء صادمة تجاه المرأة.ويرجع هذا الحوار إلى 30 يناير 1991 من مجلة الأهرام الرياضي، وقال فهمي :”المرأة تتحدى الرجل وتنسى أنه سيدها رغم أنفها”.
وقال أيضاً:”المرأة برغم صراعها وتحديها لي تطلب مني أن أكون جنتلمان أفتح لها باب السيارة، أترك لها مكاني في الأتوبيس لتجلس وتستريح”.وتابع حسين فهمي: “لا خليكي واقفة واتعذبي مثلي” طالما قبلت أن تصارعيني في لقمة عيشي ومركزي، وتتركي مكانك الطبيعي في المنزل مفتوحا أمام الأمراض والأوبئة الاجتماعية، فأهلا بالمعارك والصراع”.
وكان أيضاً من ضمن تصريحات فهمي:”بسبب خروج المرأة من البيت انهارت قيم كثيرة وتصدع المجتمع، تراجعت الأخلاق وعشنا ما نرى ونسمع عن انحرافات الشباب من عنف وشم وتعاطي مخدرات وسرقات”.
واستكمل:” كل هذا يحدث بسبب غياب الأم عن البيت، وليس صحيحا أن السبب هي أفلام السينما والفيلم الهندي أو الصيني، فتفسخ المجتمع سببه خروج المرأة للعمل، وأصبح البيت خاليا من الأب والأم، فكان الباب مفتوحا أمام الفساد”.
وقال أيضاً:” المرأة عندما تتنازل عن أنوثتها، فلا فرق بينها وبين الرجل، فالنماذج التي تتحدث عنها أولا قليلة، ثانيا طبيعتهن أقرب للرجولة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا