موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة أصالة تصدم الجميع بتعليق على صورة طليقها طارق العريان مع امرأة أخرى


عبّرت الفنانة السورية، أصالة نصري، عن صدمتها، بسبب صورة تجمع طليقها وأب أولادها طارق العريان رفقة حبيبته، وهي فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان.
ونشرت أصالة الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق”.وتابعت: “فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلا؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها، الصّوره مو عاديّه، وموقادره أتجاوزها”.
وأضافت أصالة: “تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر، ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب، سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.
وكانت أخبار ارتباط طليق الفنانة، أصالة، المنتج المصري، طارق العريان، بفتاة سورية أرمينية تدع نيكول سعفان، انتشرت مباشرة بعد انفصاله عنها.
يشار إلى أن طارق العريان سبق أن كشف عن وجود قصة حب جديدة في حياته، إلا أنه لم يكشف عن تفاصيلها، مبرزا أن العلاقة العاطفية التي يعيشها لم تصل لمرحلة الزواج بعد.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا