موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بهذه الطريقة اختارت الفنانة نجاة الرجوي الاحتفال بعيد ميلادها الأربعين


احتفلت الفنانة نجاة الرجوي، بذكرى عيد ميلادها الأربعين، داخل منزلها ، ووسط أفراد أسرتها، في ظل الاكراهات التي فرضتها جائحة كورونا، وغيرها من الإجراءات الاحترازية لتفادي عدوى الفيروس التاجي.
وتقاسمت نجاة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أجواء احتفالها بعيد ميلادها لهذا العام، إذ نشرت شريط فيديو، أطلت من خلاله بفستان أسود طويل أبرز رشاقتها وقوامها الجميل، كما وثق رقصها على موسيقى احتفالها بعيد ميلادها الأربعون.
وأرفقت رجوي هذا الفيديو بتعليق طويل جاء فيه : “40 سنة، سنة حلوة يانجاة بكل الفرح لانك تستحقيه عن جدارة ،فرح، حزن، ضحك، دموع، فشل ونجاح …..مشاعر واحداث رسمت حياتي طيلة اربعين سنة”.
وأضافت :”هاته انا الطفلة البسيطة بنت السي أحمد الرجل الطيب …عافرت مع الدنيا طحت ووقفت ….ومازال، هاته انا ساعات بعقلي وامرأة ديال الزمان وبزززاف حمقة وزنزن، هاته انا كلمة زوينة طلعني السما السابعة وشوفة ناقصة تبكيني،هاته انا بكل تناقضاتي واللي حاروا فيها الاطباء النفسيين،هاته انا راضية وحامدة ربي وشاكراه، هاته انا ام غالي و يحيى اجمل واكبر انجاز في حياتي”.لتتقاطر عقبها التهاني والتبركات على الفنانة نجاة رجوي من قبل متابعيها عبر الأنستغرام، الذين تمنوا لها عيد ميلاد سعيد وحياة هنيئة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا