موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اتهامات لمحمد رمضان بالتحريض على مقاطعة حفل سعد لمجرد بمصر


عاد الفنان سعد لمجرد لإثارة الجدل في الساحة الفنية، بعد الحملة التي أثارها مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، لمقاطعة الحفل الذي كان سيحييه بمسرح “كايرو شو”بالقاهرة. وتضاربت الأراء وسط جمهور لمجرد، حول من تزعم الضجة التي أثارها النشطاء، متهمين محبي الفنان محمد رمضان بالتحريض على المطالبة بإلغاء الحفل ورفع هاشتاغ ” سعد لمجرد مغتصب”، للتأثير على المنظمين والتراجع عن استضافته خوفا من نجاح حفله الاستعراضي.
وتسببت الحملة في حرب كلامية بين جمهور لمجرد ورمضان، وصلت إلى حد المطالبة بمنع الفنان المصري من الغناء في المغرب وحضور التظاهرة الفنية التي تنظم بالبلاد، كخطوة تضامنية مع “المعلم”.من جهته أوضح رضوان بوزيد مدير أعمال لمجرد في تصريحه لإحدى الإذاعات الخاصة، أن الضجة التي أثارها بعض المصريين سابقة لأوانها، خاصة وأن هذا الأخير لم يحسم في مصير الحفل ولا في عقده مع المسؤولين عن التظاهرة.
تفاعل لمجرد مع الحملة التي واجهها من طرف المصريين، قائلا في تعليق نشره على حسابه الخاص بالانستغرام: ” لاشيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي”، وأرفقها بعلمي مصر والمغرب.وواجه لمجرد منذ الترويج للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات لاذعة، بدعوى أن هذا الأخير لم يحصل على البراءة من تهم التحرش التي يواجهها في العديد من الدول.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا