موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الزيت الطبيعي المعجزة لي كيعالج بزاف ديال الأمراض حيرات الناس ملي تعرفها عمرها تخطاك فالدار


الروزماري أو إكليل الجبل أو الازير هي عشبة ذات رائحة فواحة لها العديد من الاستعمالات فلا يتوقف استخدامها على المطبخ فحسب، بل إنها تدخل في الكثير من تفاصيل حياتنا اليومية وتحل مشاكل كثيرة، منها مشاكل وامراض صحية قد لا يعرف لها البعض علاجا وتكون هذه الزيت هي العلاج الفعال وهنا نقترح عليكم العلاجات والفوائد المتعددة لزيت اكليل الجبل.
يعمل زيت إكليل الجبل على علاج قشرة الرأس، ويمنح الشعر عطرا فواحا ذو رائحة زكية، كما يستخدم كمادة مرطبة وكبديل للبلسم، ويمنح الشعر لمعانا وخاصة الشعر الأسود، بالإضافة إلى قدرته على منع تساقط الشعر الذي ينتج عن الضغط العصبي. يساعد زيت اكليل الجبل على تغطية الشعر الرمادي ، بالإضافة إلى تعزيز عملية صبغ الشعر ،و يساعد في تحويل الشعر الرمادي إلى الأسود مع الاستخدام المتكرر. يعتبر زيت إكليل الجبل العلاج الأفضل لعلاج فروة الرأس الجافة.
يستعمل زيت إكليل الجبل غالبا في علاج عسر الهضم، والتخفيف من انتفاخ البطن، والإمساك، وتشنجات المعدة، كما يعتبر مفيدا لتحفيز الشهية، بالإضافة إلى ذلك فقد أثبتت الأبحاث أن زيت إكليل الجبل العطري يمكن أن يخلص الكبد من السموم، ويحفز إنتاج الصفراء، وهي تعتبر جزءا أساسيا من عملية الهضم.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...