موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

زوجة الفنان فريد غنام تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بصور جريئة


أثار ظهور زوجة الفنان فريد غنام، اليوتيبوز رباب أزماني في أحد الاعلانات الخاصة بسائل لتنظيف الملابس جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب لباسها الذي اعتبره كثيرون غير لائق.
وكانت رباب قد تقاسمت يوم الأربعاء، مع متابعيها عبر خاصية الستوري على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، فيديو الإعلان الذي قامت بتصويره مؤخرا لصالح احدى العلامات التجارية الكبرى، وهو الفيديو الذي تم تداوله ببعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، ليخلق جدلا واسعا بين متابعيها.
واعتبر الكثير من متابعي رباب أزماني، أن إطلالة اليوتيبوز المغربية مبالغ فيها، بل حتى أن البعض قد اعتبرها خادشة للحياء، في حين اعتبر البعض أن ظهورها بهذه الطريقة مدروس ومتعمد وذلك بغية خلق البوز وإثارة الجدل من أجل نجاح الدعاية الخاصة بهذا المنتج، بينما رأت فئة قليلة بأن زوجة الفنان فريدة غنام بالغة ومسؤولة عن تصرفاتها ولا يحق للغير التدخل في شؤونها.
ويشار أن عددا من متابعي رباب أزماني كانوا قد تعاطفوا معها بداية هذا الأسبوع بعدما تقاسمت معهم وبغصة كبيرة المشكل الذي تعاني منه بشعرها منذ أكثر من 3 سنوات، كما تقاسمت معهم الطرق والوسائل التي نهجتها طوال هذه الفترة طلبا في العلاج دون جدوى، إضافة إلى تخوفها من تفاقم هذا المشكل مستقبلا، طالبة منهم النصح وارشادها الى حل نهائي لمشكلها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا