موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حسابات مزورة باسم ” إكرام بيلانوفا ” تضعها في ورطة كبيرة…إليكم التفاصيل


طالبت اليوتيبوز المغربية الشهيرة إكرام بيلانوفا من الصفحات المزورة التي تحمل اسمها بحذف صورة، كانت قد نشرتها سابقا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام .
وكشفت إكرام بأن الصورة موضوع الجدل، التي كانت قد التقطتها رفقة شاب يتلقى العلاج بنفس المصحة النفسية التي تتواجد بها، جرى تداولتها فيما بعد من قبل بعض الصفحات التي تنشط على الأنستغرام وتنتحل صفتها، الأمر الذي تسبب لها في مشكل حقيقي مع إدارة المستشفى، التي طالبتها بحذف الصورة، رغم أخذها بناء على رغبة الشاب، معللة أوامرها بأنه يخضع للعلاج ولا يحق له اتخاذ قرارات صائبة.
وترجت إكرام أصحاب هذه الصفحات مطالبة إياهم بحذف الصورة موضوع الجدل من على حساباتهم، دون اضطرارها إلى التبليغ عن أصحابها .
وعادت اكرام عبر خاصية الستوري على حسابها ونشرت توضيحا جاء فيه :”المشكل هو أن السيد هو لي بغا يتصور ويطلع أنستغرام ديالو معايا ولكن كاين واحد النوع كيقلب على شي حاجة تكون درتها غلط باش يشدني منها والى شفتو را داير أنستغرام وكيضل يحط فتصاور ديالو وحتى واحد مكيهضر معاه حقاش الماني…الله الوطن الملك …ماشي ألمانية ولكن عمرني خرجت على القانون”.
ويشار أن اليوتيبوز المغربية المقيمة بالمانيا، اكرام بيلانوفا، لازالت تخضع للعلاج بمشتشفى للأمراض النفسية جراء مشاكل تعيشها بسبب خلافها مع زوجها الايطالي وصلت حد مطالبتها بالطلاق.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...