موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سعيد مسكير يهدد بمقاضاة جاد المالح والسبب…


كشف الفنان سعيد مسكير بمقاضاة جاد المالح والسبب.. في تصريح لجريدة هبة بريس على هامش مشركته في فعاليات مهرجان تيفاوين في نسخته العاشرة ، أن هذا الأخير قد أوصل تظلمه إلى المكتب المغربي لحقوق المؤلف ومحاربة العبث بذوي الحقوق، في شأن ما تعرض له من قرصنة لأغنيته الشهيرة ” ماما” والتي أصدرها خلال سنة 2005 من  طرف  الكوميدي الفرنسي من أصول مغربية، جاد المالح، والذي حققت أرقام كبيرة في نسبة المشاهدة عالميا خلال الأسابيع الماضية .

وكشف موسكير للجريدة أن الفنان كاد المالح وبعد قرصنته للحن أغنية ” ماما ” لم يربط أي إتصال به كما تقتضي بذلك الأخلاق الفنية والأعراف والقوانين المنظمة للقطاع، بل تجاهله في شكل يبعث عن التساؤل،حتى تم إصدار أغنية “ماما” بصيغة فرنسية والتي حققت نجاح كبير في موقع “اليوتوب”بما يفوق 200 مليون مشاهد في مدة زمنية قصيرة.

هذا ووعد فنان الراي الشاب موسكيرقراء” هبة بريس” أن يقدم نموذجا مختصرا يبين بجلاء،كيف إستعمل الفنان”كاد المالح” ألحان أغنته “ماما” في أغنيته الجديدة، وفور توصل الجريدة بالمقطع سيتم عرضه على صفحة جريدتكم “هبة بريس” مع أهم مستجدات هذه القضية التي بدأت تثير جدلا في أوساط الرأي العام الوطني والدولي حول ظاهرة القرصنة لكن بصيغة مخالفة يكون الفنان مرتكبها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا