موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه حقيقة إصابة الفنان المصري تامر حسني بفيروس ” كورونا “


كشف النجم المصري، تامر حسني حقيقة إصابته بفيروس كوورنا، عقب تداول خبر إصابته على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكذب تامر هذه الإشاعات التي تناقلتها بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، والتي نشرت خبر إصابته بكوفيد 19، أرفقته بصورته ولوغو موقع “اليوم السابع “المصري.
وكذب حسني هذه الأخبار المفبركة يوم أمس الثلاثاء، عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، أنستغرام، وكتب : “أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس فى مواقع مزيفة فاضية شوية للاشاعات فى كل يوم يستلموا حد شوية، حتى يزيفوا أخبار عن لسان مواقع كبيرة، بشكر اليوم السابع على التكذيب وعلى فكرة مش عيب لو تعبت أو أى حد تعب، واللى يتعب لازم يقول أنه تعبان لحماية الآخرين، دى أمانة قدام ربنا، حتى لو مش حاسس بأى أعراض، وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا اللهم آمين”.
من جهة أخرى، تبرأ موقع اليوم السابع من هذا الخبر المزيف، الذي حمل اللوغو الخاص به، كما حذر من بعض الصفحات المجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستغل اسمه وتروج لأخبار كاذبة، بهذف استهداف مصداقية الموقع حسب قوله.
ويشار أن النجم تامر حسني سيستأنف خلال الأيام المقبلة، تصوير مشاهده المتبقية من فيلم “مش أنا”، الذي يجسد فيه دور البطولة الى جانب كل من الفنانة حلا شيحة وسوسن بدر، وهو العمل الذي كان قد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا