موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

دنيا بطمة تحذف صورها مع زوجها وتلغي متابعته هل هي بداية نهاية أم طريقة لخلق البوز فقط ؟


يبدو أن ملامح خلاف المغنية المثيرة للجدل دنيا باطما وزوجها محمد الترك، بدت واضحة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقدمت على سحب متابعتها له وحذف صورهما من حسابها الخاص بالانستغرام وكذا حجب المعلومات الخاصة بإدارة أعمالها التي يديرها هذا الأخير.
ورجح عدد من متابعي المغنية باطما إمكانية نشوب خلاف بينها وبين الترك، خاصة وأن هذا الأخير تعمد نشر مقولة على حسابه بالانستغرام جاء فيها “شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة”، وهو ما اعتبره متابعيهما أنه بداية مشاكلهما الأسرية.
ودعا عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كل من الترك وزوجته، لعدم نشر “غسيلهما على “سوشيل ميديا” من أجل خلق “البوز”، مطالبين منهما بالاحتفاظ بحياتهما الشخصية ومشاكلهما العائلية لهما فقط.وحجب الترك خاصية التعليقات من المنشورات التي يتقاسمها مع متابعيه، ما جعله أكثر عرضة وزوجته للسخرية والانتقادات.
يشار إلى أن دنيا باطما شقيقتها ابتسام، متورطتان في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، إذ تتبعان بتهم المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا