موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الفضيحة والضجة الكبيرة المحكمة تبرئ احمد عز وتحبس شقيقة الفنانة زينة هذه التفاصيل


قضت محكمة جنح العلمين ببراءة الفنان المصري أحمد عز من الاتهامات التي وجهت إليه من قبل شقيقي الفنانة زينة وإلزامهما بالمصاريف.
بالمقابل، قضت المحكمة بحبس شقيقة زينة، نسرين، التي تعتبر المتهمة الأولى في القضية، لـ6 أشهر مع الشغل، وبكفالة 1000 جنيه مصري لإيقاف التنفيذ وبمعاقبة شقيقها المتهم الثاني، محمد، بتغريمه مبلغ 10 ألاف جنيه، وإلزامهما بالمصاريف الجنائية وأن يؤديا للمدعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ 10 آلاف جنيه علي سبيل التعويض المدني المؤقت وإلزامهما بمصاريف الادعاء المدني ومبلغ 50 جنيها مقابل أتعاب المحاماة.
وأعلن أشرف عبد العزيز، محامي أحمد عز، خبر براءة موكله عبر حسابه على فايسبوك، قائلا: “مبروك أحمد عز الإنصاف والبراءة في قضية جنح العلمين الحمد الله”.
يذكر أن أحمد عز وزينة تبادلا الاتهامات بالضرب في محاضر رسمية، خلال الصيف الماضي، في قسم شرطة العلمين، حيث اتهمت شقيقة زينة الفنان المصري بالاعتداء عليهما بالضرب في أحد الفنادق في الساحل الشمالي بمصر.
وفي المقابل حرر أحمد عز محضرا رسميا، ضد شقيقة زينة، متهماً إياها بالاعتداء عليه بالضرب أثناء جلوسه مع مجموعة من أصدقائه في الفندق، واستدعى الأمن لتحرير المحضر، وإرفاق ما سجلته كاميرات المراقبة كدليل على صدق روايته.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا