موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فنانون غالبتهم الدموع بسبب أبنائهم


شيرين عبد الوهاب:

دخلت الفنّانة شيرين عبد الوهاب في نوبة بكاء، بعد أن تغنت الفنّانة أصالة ببرنامج شيري ستوديو، أغنية بحكيلك، ووجهت كلمات الأغنية لبنات شيرين، فلم تتمالك دموعها حتى بكت طوال عرض الأغنية.

ليلى غفران:

من منا لم يتذكّر حادث هبة ابنة الفنانة ليلى غفران الأليم التي قُتلت في منزلها، ورفضت غفران، الأقاويل التي أشيعت بأن قاتل ابنتها شخصية مشهورة، وأنها سكتت عن ذلك: “هي قضية رأي عام، والفترة اللي توفيت فيها هبة كانت الثورة قربت، وكان فيه ناس يهمها إنها تشوه صورة أو تدخل فلان في فلان.
وأكّدت أن القضاء حكم على القاتل بالإعدام 3 مرات، وهذا دليل لإدانته.

هيفاء وهبي:

تسبّب الإعلامي طوني خليفة، في بكاء الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعد أن تحدث معها عن ابنتها زينب فيّاض، التي كان عمرها وقتها 7 سنوات، وبالضغط عليها طلبت أن يتوقف عن الحديث لأنها أمور شخصية.

هاني شاكر:

لم يتمالك الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وبكى في مداخلة على الهواء مباشرة، أثناء حديثه عن مرض الفنانة إليسا، ومقارنته بالمرض الذي تعرضت له ابنته المتوفاه دينا.
وأشار إلى أن ابنته كانت قد أصيبت بهذا المرض، ولكن قبل رحيلها طلبت منه عدم اعتزال الفن، لافتا إلى أن ابنته كانت قوية وشجاعة وقامت بمصادقة المرض، وكانت تقرأ عنه، وحاولت أن تنتصر عليه ولكن الله كان له رأي آخر.

إيهاب توفيق:

بكى المطرب إيهاب توفيق، أثناء حديثه عن مرض أولاده وعلاجهم في أمريكا منذ 3 سنوات، لافتا إلى أن حالتهم الصحية لا تحتمل معاملتهم بقسوة، سواء من جانبه أو من جانب والدتهم.

سامو زين:

بكى الفنان السوري سامو زين، في إحدى اللقاءات الحوارة بسبب طفلته، إذ كان متزوجا من قبل ولديه طفلة ولا يعرف إلا المقربون منه، ولفت في حديثه إلى أنّ أغنية بعادنا فاتوا من ألبومه دايماً، كانت موجهة لها، وقال: لم أر ابنتي منذ أكثر من أربعة أعوام، بسبب وجود خلافات بيني وبين والدتها، وعندما كنت أغني في الاستديو كنت أبكي كلما بدأت في الغناء لانها وحشتني جدا واتمنى رؤيتها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا