موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فنانة مصرية تتعرض للإصابة بفيروس ” كورونا ” أثناء زيارتها للمغرب


أصيبت الفنانة إيناس عز الدين، بفيروس كورونا خلال الزيارة الأخيرة التي قادتها للمغرب، لتصبح ثاني فنانة مصرية تعاني من كوفيد 19.
إيناس عز الدين أعلنت عن إصابتها بالفيروس، من خلال بث مباشر ظهرت فيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث أكدت أنها عانت من أزمة قبل ثلاث أسابيع خلال عودتها إلى مصر، وذلك بعد إلغاء كافة الرحلات صوب بلادها.
وأشارت خريجة “أراب أيدول”، إلى أنها وبعد أيام من عودتها من المغرب، بدأت تشعر بأعراض الفيروس المستجد، لتتفاجأ بعدها باتصال هاتفي من وزارة الصحة المصرية، حيث أخبروها أن مصابا بكورونا كان على متن الطائرة التي استقلتها في رحلة العودة، كما طلبوا منها االاتزام بالحجر المنزلي في هذه الفترة.
ووجهت الفنانة المصرية رسالة لجمهورهاذ، تطالبهم من خلااها بتفادي الخوف والهلع، لأن هذه الأمور تدفع البعض إلى توهم المرض، مؤكدة أنها تتعاطى دواء الباراستيمول حينما تزداد لديها الأعراض، كما تلتزم بتناول الأطعمة التي تقوي المناعة من أجل مواجهة الفيروس.
الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية إيناس عز الدين، اضطرت قبل أسبوعين للبقاء يومين بمطار محمد الخامس بالبيضاء، بعد إلغاء كافة الرحلات المتجهة والقادمة من مصر، في إطار الاجراءات الوقائية التي أعلنت عنها وزارة الصحة بعد انتشار فيروس كورونا بالبلاد.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا