موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شاهدوا كيف اقتحمت حافلة للنقل الحضري بمراكش مقهى بشكل جنوني وهذه حصيلة الإصابات


استأثر موضوع اقتحام حافلة للنقل الحضري لأحد المقاهي بمدينة مراكش باهتمام جريدة “الأحداث المغربية”، في عددها الصادر ليوم الأربعاء 12 فبراير، حيث عنونت في صفحتها الأولى: “حافلة داخل مقهى مراكشي”.
وفي تفاصيل هذا الخبر، كتبت “الأحداث المغربية” أنه في حادثة مثيرة تفاجأ رواد أحد المقاهي بمراكش، مساء أمس الاثنين، بحافلة للنقل الحضري تابعة للشركة الإسبانية «ألزا» وهي تقتحم عليهم فضاء المقهى وترتطم بواجهته الأمامية، متسببة في خسائر مادية هامة.
وأوضحت اليومية ذاتها أن الحادثة وقعت في تمام الساعة الرابعة من زوال أمس، بعد أن فقد سائق الحافلة السيطرة على مركبته لتتوجه نحو فضاءات المقاهي المصطفة على طول شارع حي الازدهار، وتقتحم الواجهة الأمامية لمقهى “باريس” حيث كان هناك بعض رواد المقهى الجالسين في الطاولات الخارجية.
وتسبب الحادث في إصابة تسعة رکاب، من ضمنهم سيدة حامل، برضوض وإصابات متفاوتة الخطورة، تطلبت نقلهم صوب مستعجلات مستشفى ابن طفيل التابع للمركز الاستشفائی الجامعي محمد السادس، لإحاطتهم بالمتعين من إسعافات وشروط العلاج والتطبيب، فيما اقتصرت الخسائر بالنسبة للمقهى على الجوانب المادية فقط.
وأشارت الجريدة إلى أن العناصر الأمنية ورجال السلطة المحلية وأعوانهم حلوا بعد لحظات من الحادثة بمكان الواقعة، في حين تعهدت شركة “ألزا” بالعمل على التدقيق في تفاصيل الحادث لتحديد الأسباب والمسببات وتفاديا لتكرارها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا