موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي تعيش حالة صعبة بعد وفاته وما نشرته فطر قلوب المتابعين


فطرت انجي سلامة خطيبة الفنان هيثم احمد زكي قلوب متابعيها بالرسالة المؤثرة التي نشرتها عبر حسابها على الفيس بوك، والتي تدل على ألمها النفسي وعدم تجاوزها بعد فاجعة وفاة خطيبها.
خطيبة هيثم احمد زكي نشرت منشوراً يتحدث عن الحزن، ويكشف الألم الذي تعيشه بعد الرحيل المفاجئ لخطيبها، فكُتب الآتي: “إنَّ الله إذا أحَبَّ عَبدًا أنارَ بَصيرته ولا تُستَنار البَصيرة إلّا بالحُزن فَعِند الحُزن يرى المَرء حَقيقة كُلّ شَيء حَقيقة نَفسه، وحَال قَلبه، وصُحبته، وأهله حقيقة الدُنيا على حالِها، وما صارت إليه رَوحه تُدرِك بَصيرته جَمال الأشياء الَّتي مَرَّت عليه وتجاوزها على عَجل”.
وأضاف منشور خطيبة هيثم احمد زكي: “تتّصِل رَوحه بالسماء وتقترِب مِن الله أكثر، فَيجعل الله مِن كُلّ ذَرَّةِ حُزنٍ في نَفس عَبده نورًا يُضيء بِه بَصيرته حَتّى يُدرِك هَوان الدُنيا برغم جَمالها وحَقيقة الأشياء”.
تفاعل متابعو انجي سلامة خطيبة هيثم احمد زكي بشدة مع منشورها الذي يدل على حزنها الدفين بعد وفاة خطيبها، داعين الله أن يلهمها الصبر والسلوان على فقدان الراحل.
هذه ليست المرة الأولى التي تفطر خطيبة هيثم احمد زكي القلوب بمنشوراتها وكلماتها بعد رحيل الفنان الشاب، فلاحظ الجمهور أنها أصبحت تنشر منشورات إيمانية ودينية منذ وفاته، مثل نشر كل يوم جمعة تذكير لمتابعيها من أجل قراءة سورة “الكهف”، مع أخرى تدعو فيها الجميع للتصدق في حالة المرض أو الإصابة بمكروه أو لطلب استجابة دعاء أو توسيع رزق.
يذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا في شهر نوفمبر الماضي، عن عمر يناهز الـ34 عاماً إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ليشكل خبر وفاته صدمة كبيرة في الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا