موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

دخلي تعرفي العلاجات العجيبة والأمراض الخطيرة لي كتعالجها البصلة أنا متأكدة عمرك تبدليها بالدوا


عرِفت الخصائص الطبية للبصل منذ القِدَم؛ حيث إنّه استُخدم لعلاج الصداع، وأمراض القلب، وقروح الفم، كما أنّه يمتلك العديد من الفوائد الأخرى، لا سيما فيما يتعلق بعلاجات الأمراض التي قد لا تخطر على البال والتي يقضي عليها البصل بشكل نهائي .
علاج للتقرحات وللبثور، يساعد الخلايا على استجابتها للأنسولين وذلك نظراً لغناه العالي جداً بالكروم. يقلل استهلاك البصل من مستوى ضغط الدم ومِن الكوليسترول العالي ممّا يمنع من الإصابة بتصلُّب الشرايين وخطر السكتات القلبية والنوبات. عامل مهم في تقوية المناعة من خلال قدرته المشهورة بالتأقلم مع الفيروسات المتنوعة، والديدان المتواجدة في الأمعاء. يخفف من الربو والسعال. يعتبر التّورم الناتج بسبب التهاب المفاصل يعمل البصل على التقليل منه.
يدخل في علاج حالات بحّة الصوت والبلغم المُفرِط. تناول البصل يقلل من هشاشة العظام. تعتبر مادّة الكويرسيتين التي تتوافر وبشكل كبير في البصل أشارت أبحاث إلى مدى فعاليتها وتأثيرها الايجابي ضد الأمراض مثل سرطان الثدي، سرطان القولون. تعتبر من الوصفات التي يدخُل فيها البصل في الطب البديل استخدام مزيج البصل والعسل وذلك لعلاج الزكام، بحة الصوت. تعتبر مجموعة الفيتامينات المتواجدة في البصل تعمل على إمداد الجسم بالطاقة. يعتبر البصل من أهم النباتات المُليّنة للأمعاء نظراً للألياف المتواجدة فيه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا