موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور : شاهدوا المرأة الأمريكية التي ألهبت مواقع التواصل بالشبه الكبير بينها وبين ميغان ماركل


لم تتوقع الأم أكيشا لاند أن تنال شهرة كبيرة بفضل صورة نشرتها برفقة ابنتها الصغرى، حيث لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشبه الكبير الذي يجمع الأم بزوجة الأمير هاري ميغان ماركل Meghan Markle.
وتحمل الأم أكيشا نفس ملامح ميغان فهي تتميز بالعيون الكبيرة والشعر الأسود مع الشفاه الممتلئة حتى أن أغلب التعليقات جاءت أن أكيشا هي التوأم غير المعروف لميغان ماركل على الرغم من أن هناك الكثير من شبيهات ميغان ماركل.
أكيشا هي زوجة وأم لطفلين أصغرها الفتاة غريسون والتي تظهر في العديد من الصور برفقة والدتها، أكيشا تبلغ من العمر 37 عاماً أي أنها أصغر من ميغان ماركل بعام واحد فقط.
وعلى الرغم من وجود الكثير من الصور التي نشرتها أكيشا لنفسها مع عائلتها إلا أنها لم تحظى بهذا الزخم من قبل، في حين تؤكد الأم الأمريكية أن الكثير من الأشخاص يلتقطون الصور برفقتها في الشارع بسبب الشبه الكبير بينها وبين ميغان ماركل.
أما عن الحساب الذي نشر صورة أكيشا فهو يهتم بالأساس بنشر صور غريسون ابنة أكيشا الصغرى والتي تحمل جمال مميز للغاية بسبب عيونها ذات اللون الرمادي والبشرة الخمرية التي تتمتع بها ويصل عدد متابعي الحساب 187 ألف متابع، إلا أن الأم سرقت الأضواء من ابنتها.
الجدير بالذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد اتخذا قرار التخلي عن الألقاب الملكية وعيش حياة بسيطة بعيدة عن القواعد في كندا وتخصيص حياة أكثر هدوءاً لابنهما آرتشي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا