موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفوا على ” سكينة كلامور” من تكون وما علاقتها بحساب ” حمزة مون بيبي ” و دنيا بطمة


أصبح اسم “سكينة كلامور” خلال سنة 2019 من أكثر الأسماء تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إثارة هذه الأخيرة للجدل سواء بمنشوراتها، أو تصريحاتها الصحفية.
وما زاد من إثارة سكينة للجدل هو ارتباط اسمها باسم الفنانة دنيا بطمة، لأنها كانت كثيرة الظهور معها.
شهرة سكينة كلامور بدأت عندما أصبحت تتعامل مع دنيا بطمة، فقد كانت ترتدي هذه الأخيرة من ملابسها التي تبيعها كلامور في محللها الواقع بمدينة مراكش، وبالمقابل كانت بطمة تقوم بإشهار حساب سكينة كلامور على الاسنتغرام.
ومع الوقت تطورت علاقة سكينة بدنيا وشقيقاتها، فأصبحت صديقتهم التي لا تتردد في حضور أي مناسبة تقيمها الأخوات بطمة.
ولأن الصحافة دائما ما تكون حاضرة في كل حفلات ومناسبات دنيا بطمة، فقد كانت سكينة تدلي أيضا بتصريحات صحفية خلال هذه الأحداث الفنية.
وبالتالي اكتسبت هذه الفتاة المراكشية شهرة واسعة، فارتفع عدد متابعيها على الانستغرام، وأصبحت أكثر تفاعلا على هذا الموقع، إذ كانت تنشر بشكل يومي صورها وفيديوهاتها، وتقوم أيضا بالتواصل مع متابعيها عبر البث المباشر.
واشتهرت سكينة بجرأتها، فقد كانت لا تتردد في نشر صورها المثيرة، كأن تظهر بملابس البحر أو الملابس المكشوفة، وكانت أيضا جريئة حتى في طريقة كلامها وردها على بعض تعليقات متابعيها.
وتعرضت سكينة بسبب جرأتها للانتقادات والهجوم، خاصة بعد خضوعها لعملية النحت، ونشرها لصور تظهر مؤخرتها، فقام رواد مواقع التواصل بالتبليغ عن حسابها، إلا أن تم إقفاله.
ولكنها استطاعت بعد فترة أن تستعيد حسابها على الانستغرام، وبالرغم من تعرضها لذلك الهجوم، إلا أنها استمرت في نشر صورها المثيرة والجريئة.
ولم تكن كلامور الوحيدة التي خضعت للتجميل عند ذلك الطبيب التجميل، فقد اصطحبت معها أيضا دنيا وشقيقتها ابتسام لتخضعها لبعض الحقن في منطقة الوجه.
وعن علاقة سكينة كلامور بحساب حمزة مون بيبي، فقد اربتط اسمها بهذا الحساب المثير للجدل، نظرا لأنها كانت على علاقة بكل الأشخاص المشتبه بتورطهم في هذه العصابة، وأيضا لوجود عداوة بينها وبين اليوتوبر “أم مهاب”، وهذه الأخيرة كانت مستهدفة من طرف حساب حمزة مون بيبي، لأنه كان يقوم بفضحها وتشويه صورتها.
ولأنها لم تكن ذكية، دائما ما كانت تقوم سكينة بإبداء رأيها في حساب حمزة مون بيبي، وتعتبر عن إعجابها بمنشوراته وبقيامه بفضح المشاهير، الأمر الذي أكد تورطها بالحساب المذكور.
وبعد تحرك بعض الدعوات القضائية ضد حمزة مون بيبي، واقتراب الخطر من عناصر العصابة، توترت علاقة سكينة بدنيا، وأصبحت تنكر صداقتها بهذه الأخيرة، بالإضافة إلى نشرها لتدوينات عن الخذلان وخيانة الأصدقاء.
نهاية علاقة كلامور بدنيا، تم قبل أيام قليلة من استدعاء سكينة للتحقيق للاشتباه في تورطها في حساب حمزة مون بيبي، وبعد سلسلة استدعاءات ودفعها لكفالة مالية، أصبحت الآن هذه المراكشية المثيرة للجدل قيد الاعتقال في سجن الوداية بمراكش، حيث تمت مواجهتها هذا الأسبوع بالفنانة دنيا بطمة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا