موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هل فعلا دنيا بطمة مطالبة بإرجع مبلغ 10 ملايين سنتيم لعروس بالناظور؟…إليكم التفاصيل


بعدما انتشرت أنباء تُفيد أن المغنية المغربية دنيا بطمة مطالبة بإرجاع مبلغ 10 ملايين سنتيم لإحدى العائلات المُقيمة بالناظور، بسبب تخلفها عن إحياء حفل زفاف ابنتهم، نفت عائلة العروس الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدة أن لا أساس له من الصحة.
وقال والد العروس، في تصريح لمنابر اعلامية إن كل الأخبار التي تم تداولها مجرد إشاعات ولا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن دنيا بطمة وزوجها وعائلتها كانوا من المدعويين للزفاف ولم يحضروا بسبب ظروفهم الأخيرة.
وأضاف نفس المتحدث أن سبب توجيه الدعوة إلى دنيا بطمة وزوجها راجع إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بهما، مؤكدا أنه لم يدعوهما بغاية العمل.
وتابع: “أنا لم أصرح لأي منبر بأنني سلمتها هذا المبلغ، وما قصدته بأن الحجز موجود هو أنني حجزت لها غرفة في الفندق بمعية زوجها بما أنهما من ضيوفي، والأمر ليس مقتصرا عليهما فقط، بل كل أصدقائي ومعارفي الذين حضروا من أماكن بعيدة تم حجز غرف بأسمائهم”.
وكانت قد راجت أخبار مفادها أن دنيا بطمة مطالبة بإرجاع المبلغ السالف الذكر، الذي قيل إن والد العروس قدمه لها كعربون لإحياء ليلة زفاف ابنته، بعدما تخلفت عن حضور العرس بسبب استدعائها من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للتحقيق معها حول ارتباطها بعصابة “حمزة مون بيبي”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا