موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد اعتقال بطمة الفنانة سعيدة شرف تتعرض للمضايقات وهذا هو السبب


على إثر اعتقال ابتسام بطمة يوم الأربعاء بمدينة مراكش من طرف الفرقة الوطنية، للاشتباه في علاقتها بحساب «حمزة مون بيبي»، قالت الفنانة سعيدة شرف، باعتبارها المشتكية الأولى في هذا الملف، إنها حين وضعت شكاية لدى المصالح الأمنية لم تضعها ضد دنيا وابتسام بطمة، بل ضد حساب «حمزة مون بيبي».
وقالت سعيدة شرف في تصريح لوسائل الإعلام أنها تفاجأت بخبر اعتقال ابتسام بطمة، مؤكدة أنها لم تذكر اسم بطمة في شكاياتها التي تقدمت بها إلى مصالح الأمن ضد حساب “حمزة مون بيبي”، حيث قالت “أنا وضعت شكايتي ضد حساب حمزة مون بيبي الذي هاجمني واتهمني في وطنيتي، وقد تعرضت للسب والقذف مرارا لكن عندما استهدفوا وطنيتي لم أستطع السكوت أو التغاضي فتقدمت بشكاية”.
وتابعت الفنانة الصحراوية حديثها: “في البداية تغاضيت عن سب هذا الحساب لي ووصفي بالبقرة وبأوصاف أخرى، لكن الأمر تعدى ذلك وأصبح الموضوع يمس وطنيتي، لكن لم أتطرق في شكايتي لأشخاص بعينهم، وإنما للحساب الذي هاجمني وبشكل أثار حفيظتي ودفعني للجوء إلى القانون”.
وكشفت سعيدة شرف، وهي حامل في الشهر الثامن، عن تعرضها للمضايقات من طرف محسوبين على دنيا وابتسام بطمة، حيث أكدت خلال حديثها قائلة: “توصلت صباح اليوم ببعض الرسائل من بعض الصفحات على إنستغرام المحسوبة على عائلة بطمة، وذلك بعد انتشار خبر اعتقال ابتسام، رسائل فيها سب وشتم وأمنيات بالشر لي ولجنيني الذي لم يرى النور بعد، وهو ما حز في نفسي وآذاني”.
وقالت سعيدة شرف “أنا اتبعت مسطرة قانونية للحصول على حقي ورد الاعتبار لي، فلماذا لا يلجؤون أيضا للقانون مثلي، وأوكد أني لم أرفع دعوى ضدهم أو ضد أي شخص معين بل ضد حساب حمزة مون بيبي، وإن تم اعتقال ابتسام بطمة فليس الذنب ذنبي، بل ذنب من استعمل الحساب لتصفية خصوماته عن طريقه».

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا