موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسبب مصر حرب اندلعت بين الفنانتين اللبنانيتين إليسا وميريام فارس


تبادلت كل من المطربة اللبنانية إليسا ومواكنتها ميريام فارس الاتهامات بعد تسريب فيديو للأخيرة تتحدث فيه عن مصر، وكانت البداية مع إليسا عندما ضغطت على زر إعجاب، عبر تويتر، لفيديو حمل عنوان “ميريام فارس تسيء لمصر”، والذي تضمن تصريح الفنانة اللبنانية أنها لا تحيي حفلات في مصر “لأن أجرها عال”.
والسبت الماضي، ردت ميريام فارس على إليسا، وذلك في تصريحات تليفزيونية على هامش حفلها الذي أحيته أخيرا في العاصمة السعودية الرياض، وأعربت ميريام عن شكرها لكل من وقف بجانبها وساندها خلال أزمتها بسبب تصريحها عن مصر.
وأضافت ميريام: “بصراحة لو ما كانت إليسا عملت لايك للفيديو المسرب والمحرف اللي نزل، كنت قبلت اعتذارها.. لكن اللايك الخاص بها معناه دعم للفيديو وللإساءة لي”.
وتابعت: “إليسا قالت إنها ما كانت تقصد تعمل لايك.. وإنها بتعمل أحياناً لايكات على شيء بيضحكها”، وبعد تصريحات ميريام، ردت إليسا على أحد متابعيها الذي قال “ما عجبها إنه اليسا دافعت عنها.. يا ديعان الكم دقيقة إلى اليسا روحتهن”، حيث قالت: “حبيبي كل إنسان بيعمل بأصله! مش منتظرة تقدير من حدا”.
وتم تداول فيديو عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام” لمراسل تليفزيوني مع ميريام فارس، حيث قال المراسل: “اليوم عملنا ضجة كبيرة بسبب الحوار الذي أجريته معك وكتير ناس علقوا على موقفك ضد إليسا وكان هناك انتقادات سلبية”، لترد ميريام فارس: “مش مهم اللي صار ومش حلو أن الواحد يكون بوشين”.متسائلة: “إنتي شايفة إن دي حاجة تضحك؟”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا