موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد افتتاح مطعمها 50 في دار بوعزة بالدار البيضاء ،تواصل مكدونالدز المغرب نموها بافتتاح مطعمها الـ 51 على محور الطريق السيارالدار البيضاء – مراكش.


تم افتتاح هذا المطعم يوم الجمعة 20 دجنبر 2019، وهو ثالث مطعم ماكدونالدز على شبكة الطرق السيارة بعد مطعمي بوزنيقة على محور الطريق السيار الرابط بين الدارالبيضاء والرباط.
ولقد تم افتتاح مطعم ماكدونالدز الجديد بحضور السيد إدريس العلمي نائب الرئيس المدير العام لماكدونالدز المغرب و السيد أنور بنعزوز مدير عام الطرق السيارة بالمغرب (ADM) ، الذي قدم بهذه المناسبة الرؤية الإستراتيجية للطرق السيارة بالمغرب : “منذ بضع سنوات، قمنا بوضع إستراتيجية تشمل التسويق لتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بممر جواز ، لتنويع وسائل الدفع ، وتعزيز الصيانة والمساعدة وكذا إعداد عرض خاص بالمطعمة والترفيه للأطفال من خلال علامات شهيرة كماكدونالدز. سيجد زبناؤنا مستخدموا الطريق السيارة عرضا متنوعا وعالي الجودة بأسعار مناسبة، بحيث أصرت الطرق السيارة بالمغرب، في إطار شراكتها مع ماكدونالدز، الحفاظ على نفس الأسعار المتداولة بالمدن. فالطرق السيارة بالمغرب ليست مجرد بنى تحتية ، بل هي أيضا فضاءا للترفيه والاسترخاء والتسلية لضمان رحلة أكثر أمانا ومتعة على شبكتنا”.
وبالنسبة للسيد إدريس العلمي ، “هذا الافتتاح يندرج ضمن استراتيجية ماكدونالدز المغرب ورغبتها في دعم تطوير البنى التحتية الوطنية. فقد افتتحنا أيضًا 3 مطاعم جديدة سنة 2019 في محطات LGV بكل من الدار البيضاء والرباط وطنجة.”
هذا المطعم الجديد الذي تبلغ مساحته 1303 مترا مربعا، يتوفر على طاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 209 مقعدا منها 120 مقعدا بالشرفة، هذا بالإضافة إلى المساحة الخضراء التي تمتد على 991 مترا مربعا وعلى موقف للسيارات يضم حوالي خمسين مكانا، كما يتميز هذا المطعم بتمكين سكان مدينة برشيد الذهاب إليه من مدينتهم دون استعمال الطريق السيار.
ويضم ماكدونادز محطة الاستراحة برشيد أحدث الخدمات التي طورتها العلامة التجارية لتحسين التميز العملي وبالتالي التجربة ورضا الزبناء:محطات الشحن الرقمية التفاعلية لأخذ الطلبات من أجل تحسين سرعة الخدمة ودقة الطلبات وخدمة المائدة، وخدمة ماكدرايف للطلبات. إلى جانب مفهوم المطابخ المسماة “صنع من أجلك (Made For You) (الإعداد عند الطلب)، والذي تم اختياره بهدف الرفع من جودة المنتجات،وتجديدها بسهولة أكبر وتحسين خدمة الزبون.
كما يمكن هذا المطعم الجديد، من خلال ماك كافي، التذوق والتمتع بتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، مثل الهلاليات الكرواسون، والحلويات مصحوبة بالمشروبات الباردة أو الساخنة. حيث يمكن للزبائن تذوق قهوة جيدة في جميع أوقات اليوم من الفطور الى نهاية الوجبة، أو أثناءاستراحة للاستمتاع بلحظات فريدة وتذوق كل ما هو شهي، ماك كافي هو المكان المثالي بكل هدوء وأريحية.
وبطبيعة الحال، يتوفر مطعم ماكدونادز محطة الاستراحة برشيد على مكان استراحة واسترخاء وكذا فضاء للعب خاص بالأطفال يسمح لهم بالتسلية للحصول على المتعة،والترفيه وبناء صداقات جديدة في محيط صحي وممتع.
وكما عودتنا دائما، لم تنس ماكدونالدز الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة.حيث يضمن لهم مطعم محطة الاستراحة برشيد، الولوج السريع، والوصول الداخلي والطلبات والمرافق الصحية،إلى جانب توفير كل شيء من أجل ضمان راحتهم

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا