موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد انتشار خبر حبسها ودفعها غرامة مالية اليوتبور ” أم مهاب ” تخرج عن صمتها وهذا ما قالته


بعد انتشار أخبار الحكم عليها بالحبس لمدة شهرين وإلزامها بغرامة مالية، بتهمة إهانة رجال الدرك وعدم الامتثال لهم، خرجت “اليوتيوبر” وخبيرة المكياج المغربية فاطمة معزي المعروفة بـ”أم مهاب”، عن صمتها لتوضح حقيقة ما تم تداوله.
ونشرت “أم مهاب”، عبر خاصية “ستوري” على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، تعريفا للإشعاعة وأنواعها، في إشارة منها إلى أن كل ما تم تداوله من أخبار بخصوص الحكم عليها مجرد إشاعة ولا أساس لها من الصحة.
وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع، بالدار البيضاء، قد قضت بحبس “اليوتيوبر” المغربية “أم مهاب”، قبل يومين، لشهرين حبسا نافذا مع أداء غرامة مالية، بعد متابعتها منذ الحادي عشر من الشهر الماضي في حالة اعتقال بتهمة إهانة رجال الدرك وعدم الامتثال لهم.
وحسب ما ذكرته مصادر مطلعة، فقد كان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بعين السبع، بالدار البيضاء، قد قرر، قبل شهر تقريبا، إيداع المتهمة بالمركب السجني عكاشة، من أجل إحالتها إلى قاضي التحقيق لاستنطاقها تفصيليا حول التهم الموجهة إليها قبل عرضها لاحقا على القضاء للبت في قضيتها التي انتهت بإدانتها بالحبس النافذ، في الوقت الذي قررت فيه النيابة العامة الإفراج عن شقيقتها التي تمكنت من الحصول على تنازل رسمي من إحدى العائلات التي كانت تتابعها في قضية استغلال وتصوير قاصر، حيث أعفيت من المتابعة في حالة اعتقال.
وتعود تفاصيل الواقعة، إلى انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورته المتهمة خلال نقاشها مع رجال الدرك الملكي.
وتظهر في الفيديو “أم مهاب” وهي تخوض في نقاش حاد مع عناصر الدرك الملكي بأحد السدود القضائية بالدار البيضاء، بدعوى أن الدركي “تطاول عليها وسلبها مفاتيح السيارة”، بعدما رفضت الامتثال لأوامرهم بإخضاعها للتفتيش الروتيني.وبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، وجدت “اليوتيوبر” نفسها أمام مواجهة جنح السب والقذف في حق موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم، وعدم الامتثال لأوامر رجال الدرك بالسد القضائي الذي يحتم على السائقين إلزامية الطاعة بقوة القانون من أجل إجراءات التفتيش والمراقبة.


قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا