موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صادم: أب يغتصب ابنته القاصر ويتسبب في حملها والأمن يتدخل بالدار البيضاء


اهتز حي الوفاق بمنطقة الألفة بالدار البيضاء، أخيرا، على واقعة فضيحة مدوية تتمثل في استغلال جنسي لقاصر نتج عنه حمل، من قبل “ذئب بشري” لم يكن سوى والدها.
وحسب ما ذكرته جريدة “الصباح”، في عددها الصادر ليوم الخميس 19 دجنبر 2019، فقد تمكنت عناصر الأمن بمنطقة الحي الحسني بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بحد السوالم من توقيف المتهم الذي كان في حالة فرار، بعد توصلها بمعلومات تفيد أنه يتواجد بدوار الخيايطة.
وحسب نفس المصدر، فقد اعتاد المتهم على ممارسة شذوذه على الضحية بعد تسليمها عصير به مخدر، حتى لا يفتضح أمره، وذلك خلال تردده على بيت طليقته مستغلا غيابها بحجة زيارة ابنته والاطمئنان على أحوالها.
تضيف الجريدة، نقلا عن مصادر مقربة من الضحية، أنها تعرضت للاغتصاب عدة مرات من قبل والدها لكنها لم تجرؤ على البوح لوالدتها خوفا من بطشه.
ووفقا للمصدر ذاته، فبعد ظهور أولى علامات الحمل على الطفلة، كشفت الأم أمرها وبعد محاصرتها بالأسئلة حول من يكون والد الطفل، اعترفت الضحية أنه والدها.
يذكر أن عناصر الأمن بمنطقة الحي الحسني كانت قد أصدرت مذكرة بحث على الصعيد الوطني عن المتهم بعد استدعائه عدة مراة دون جدوى، ليتبين أنه في حالة فرار.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا