موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور : شاهدوا الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها الفنانة صابرين والتي عرضتها لهجوم كبير


نشرت الممثلة المصرية صابرين أحدث صورها عبر حسابها على إنستغرام، وذلك بعد قرارها خلع الحجاب الشهر الماضي، حيث اعتمدت شكلا جديدا لشعرها. الصور الجديدة اِلتُقطت لصابرين أثناء تسلمها جائزة بمهرجان نجم العرب، الذي أقيم مساء أمس، بالعاصمة المصرية القاهرة.
ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة أخرى للفنانة صابرين، عبر حسابها على انستغرام، وعلقت عليها قائلة: “انتظرونا في لقاء خاص مع صابرين”.
صور صابرين الجديدة جددت الهجوم عليها من قبل متتبعيها الذين استغربوا قرارها خلع الحجاب بعد سنوات من ارتدائه، حيث خلف قرارها ردود أفعال سلبية من جمهورها في حين ساندها بعض أصدقائها الممثلين.
وكانت صابرين قد أكدت أنها اتخذت قرارا بخلع الحجاب بعد وقت كبير جدا من التفكير، مضيفة، خلال تصريحات تليفزيونية، أنها لم تفعل شيء يخالف الشرع وأخذت قرارا يناسبها، ولم تأخذ في الاعتبار آراء أخرى.
وأوضحت صابرين أن الكثير من الأشخاص هاجموها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قرارها، الذي وصفته بأنه “لا يخص أحدا سواها”.
وأكدت صابرين، أن ارتداء الحجاب “له ضوابط خاصة وأن عائلتها استقبلت هذا القرار بسهولة شديدة ورحبت به لطالما كان في ذلك راحة لها”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا