موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة عفاف شعيب تهاجم حلا شيحة بعد خلعها الحجاب ” لبسته ليه ؟”


هاجمت الممثلة المصرية، عفاف شعيب، الممثلة حلا شيحة بسبب قرارها خلع الحجاب بعد ارتدائه لمدة 11 عاما.وقالت شعيب في لقاء لها مع برنامج “تحيا الستات”، الذي يبث على قناة “النهار” المصرية، موجهة كلامها لحلا “لبستيه ليه، هل كنتي مقتنعة بيه، ولا مش مقتنعة بيه، ولا هو منظر، أو إرضاء لعريس جديد قالك اتحجبي”.
وأضافت شعيب أن حلا تعد حالة خاصة لأنها بعد خلعها للحجاب عادت إلى ارتداء ملابس جريئة، داعية الله أن يردها ردا جميلا: “خلعت الحجاب ماشي .. بس تلتزم باللبس بتعها إنتي دوقتي طعم الطاعة التزمي بحدود معينة مينفعش أبقى كذا مرة وحدة أقلع كل حاجة.. ربنا يردها ردا جميلا “.وتابعت الممثلة المصرية أنها لم تلتقي بحلا ولم تتكلم معها حول هذا الموضوع، لأنها ترى أن الناس أحرار في تصرفاتهم ولا يمكن فرض شيء عليهم.
ودعت شعيب الفتيات إلى الاقتناع بأن الحجاب هو فرض من الله على جميع الأديان السماوية قبل ارتدائه حتى لا ينزعنه فيما بعد.وعن خلع الممتلثين شهيرة وسهير رمزي للحجاب، قالت شعيب متسائلة:”ليه تخلعوه في السن ذا؟”، مشيرة إلى أنها حزنت بعد سماعها لهذه الأخبار خاصة بعد مرور سنوات طويلة على ارتدائه وحب الناس لهما به.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا