موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مصحة Guess توضح ملابسات عملية التجميل التي توفيت على إثرها فتاة في مقتبل العمر


بلاغ توصل به موقع لالة مولاتي يوضح ملابسات عملية التجميل التي توفيت على إثرها فتاة في مقتبل العمر وهو كتالي :

على إثر وفاة مريضتنا يوم الجمعة 23 نونبر، فإن طاقمنا بأكمله يعبر عن حزنه العميق ومواساته لأسرة الفقيدة ويجدد لها خالص تعازيه الحارة.
‎وتؤكد مصحتنا على أنها تعتبر سلامة جميع مرضاها أولوية قصوى وأن خدماتها ومنتجاتها تستجيب لأعلى المعايير المعمول بها.
‎وللإشارة فإن المريضة سبق وأن أجريت لها عدة عمليات في هذه المؤسسة، وكانت مؤشراتها الطبية سليمة، ولم تظهر أي سوابق طبية تحول دون ذلك.
‎وقبل إجراء العملية الجراحية المشار إليها التي تمت برمجتها قبل بضعة أيام، تم القيام بالتحاليل اللازمة وأيضا بكشف التخدير، وأكدت كل النتائج إمكانية القيام بها.
‎وعقب التدخل الجراحي وبعد قضاء ليلة في المصحة، أصيبت المريضة في الصباح الموالي بوعكة قلبية ـ تنفسية لها علاقة مع تكبد دموي في الرئة. وفي الحين تدخل طبيب التخدير والإنعاش. ولما اشتبه بأن الأمر يتعلق بانسداد رئوي، الذي يمكن أن تسهل عملية جراحية حدوثه، فقد حقن المريضة على الفور بمضادات التخثر.
‎وطبقا للإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات، و بعد تشاور مع أخِصّاء آخرين من المصحة المجاورة تم نقل المريضة إلى مركز الإنعاش. وتم التأكد بالفعل من قبل طبيب أخصائي في أمراض القلب بأن الأمر يتعلق بانسداد رئوي، حيث لاحظ بأن هذه الوعكة الصحية التي ألمت بالمريضة ناجمة عن تجلط للدم في الشريان الرئوي.
‎وتم فورا إشعار أقارب المريضة، واتخاذ كل التدابير الضرورية لإنقاذ المرأة الشابة، التي لم يكتب لها لسوء الحظ تخطي هذه الأزمة الصحية.
‎ومنذ ذلك الحين تربط إدارة المصحة اتصالها باستمرار مع أسرة الفقيدة. وقد قام الفريق الطبي بتصريح في الموضوع صدر على صفحات جريدة “الصباح” الصادرة بتاريخ 24 نونبر 2019.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا