موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

استخدمي القرفة بهذا الشكل لشفاه منتفخة ورطبة ومثيرة

المكونات:
فازلين.
عودين إلى ثلاثة عيدان من القرفة، أو يمكنكِ استخدام مسحوق القرفة، بمقدار ملعقة صغيرة فقط
فرشاة أسنان، أو بإمكانك استخدام إصبع يدك بدلاً منها.
طريقة التّحضير:
اغسلي يديك جيداً، ثم نظفي شفتيك بشكلٍ جيد، وتأكدي من إزالة أحمر الشفاه، أو مرطب الشفاه، أو ملمع الشفاه؛ لضمان نظافة الشفاه قبل البدء بعمل الوصفة. أحضري منشفة نظيفة، وبلليها بقليلٍ من الماء النظيف، وقومي بمسح شفتيك بها بشكلٍ لطيف؛ لأنّ ذلك يساعد على تقشير شفتيك، وإزالة خلايا الجلد الميت منها.
ضعي طبقة رقيقة من الفازلين على شفتيك، حيث يعمل الفازلين على حماية شفتيك من التقشير الزائد، كما أنّه مفيد في ترطيب الشفاه قبل وضع مسحوق القرفة عليها. أحضري عيدان القرفة، وقومي بطحنها حتى يتكون لديك مسحوق القرفة، وليس عليك طحنها لدرجة كبيرة جداً، بل يفضل أن تجعليها على شكل حبيبات خشنة؛ حتى تساعد على تقشير الشفاه بشكلٍ أفضل. ضعي ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة في وعاءٍ نظيف، ثم أضيفي القليل من الفازلين على مسحوق القرفة في الوعاء.
اخلطي الفازلين والقرفة باستخدام ملعقة نظيفة، أو بامكانك الخلط باستخدام إصبعك. أغمري فرشاة الأسنان، أو إصبعك في الخليط، وابدئي بوضع الخليط على شفاهك، وحركيه لمدة ٣٠-٤٠ ثانية. اتركي الخليط على شفتيك لمدة ٣٠ ثانية أخرى. قومي بمسح الخليط، ثم ضعي طبقة من الفازلين على شفتيك ليعمل على تنعيمها. ملاحظة: ربما يكون من الأعراض الجانبية لهذا الخليط حدوث لدغٍ، وتهيج للشفاه، ويصبح لونها أحمر، لكن إذا لم تلاحظي هذه الأعراض فاستمري باستخدام هذه الوصفة.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...