موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد عودة أغنية ” سلام ” لليوتيوب ” المعلم يتفاجئ بحذف أغنية ” انساي ” مرة أخرى


لم تمر أيام قليلة على حظر إدارة الموقع العالمي “يوتيوب”، أغنية “سلام” للفنان المغربي سعد لمجرد، حتى فوجئ بها تحظر أغنية “إنساي” التي أصدرها منذ أزيد من شهرين، رفقة الفنان المصري محمد رمضان.
واختفت فجأة أغنية “لمعلم” و”الأسطورة” من القناة الخاصة للأخير على الموقع، مخلفة تساؤلات عديدة حول أسباب هذا الإجراء المفاجئ، خصوصا أنها حققت مشاهدات عالية تجاوزت عتبة 176 مليون مشاهدة، وتصدرت قائمة الفيدوهات الأكثر مشاهدة بالمغرب وعدد من الدول العربية والأجنبية.
ويرجح أن تكون مسألة حقوق المؤلف هي السبب الرئيسي في حظر أغنية “إنساي” من الموقع، إلا أن كلا من سعد لمجرد ومحمد رمضان التزما الصمت ولم يؤكدا الأمر أو ينفيانه، بل عمد كل منها إلى تجاهل الأمر وذلك عن طريق مشاركة تفاصيل أخرى لا علاقة لها بالموضوع، على صفحاتهما الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.
وتعد هذه المرة الثانية التي تفاجئ فيها إدارة “اليوتيوب” نجم البوب المغربي بحظر أعماله الفنية، إذ اختفت أغنيته “سلام” من الموقع، بعد أيام من طرحها بسبب حقوق المؤلف، ليرفع بعد ذلك الحظر بعدما أدلى بالوثائق القانونية التي تؤكد شرعية استغلاله للجزء الأمازيغي في أغنيته.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا