موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شاهدوا كيف أغلفت كمية من الأمطار معظم الشوارع وأغلقت مجموعة من المدارس


أعلن محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين في مصر، أنه تمت الموافقة رسميا، على أن يكون يوم الأربعاء، إجازة رسمية “استثنائية” للمعلمين والطلاب بمدارس 3 محافظات هي: (القاهرة -الجيزة -القليوبية).
وحسب موقع صدى البلد المصري، فإن وزارة التربية والتعليم المصرية قالت في بيان لها: بناءً على قرار السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تم إرسال خطاب للمديريات التعليمية بمحافظات القاهرة الكبرى (القاهرة والجيزة والقليوبية) بتعطيل الدراسة “للطلاب” الأربعاء بالمحافظات الثلاث، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.
في حين قال الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، إن الهيئة حذرت جميع الجهات في الدولة من الأمطار الغزيرة والسيول، موضحا أنها طالبت الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من أثر هذه السيول.
وأكد عطا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية الحدث اليوم، أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار بدأت أول أمس الاثنين وتنتهي الجمعة المقبل، لافتا إلى أن الوضع اليوم الأربعاء بالنسبة للسيول والأمطار أسوأ من الثلاثاء.
وأوضح عطا أن موسم الخريف لم يمر منه سوى شهر واحد فقط، وأن موسم الشتاء يبدأ في 21 دجنبر، مؤكدا أن درجات الحرارة تشهد انخفاضا كبيرا على طقس الغد، وتصل إلى 27 على القاهرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا