موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

خطييير…القبض على عصابة إجرامية تتزعمها فتاة …وهذه اعترافاتهم


افادت مصادر عليمة أن عناصر الشرطة القضائية بأزيلال وبتعليمات رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بأزيلال ، تمكنوا اليوم من تفكيك خمسة افراد من عصابة إجرامية خطيرة ضمنها فتاة ، تستدرج ضحاياها بطريقة مثيرة.
افادت مصادر جد موثقة أن أم عناصر الشرطة القضائية وبأمر من السيد رئيس المنطق الإقليمية بأزيلال ، القوا القبض على عصابة خطيرة متخصصة في سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ، تترأسها تلميذة ،وتتكون من خمسة افرا د ! وتنشط هذه العصابة بحي ” الزاوية ” وانتقل نشاطها الى استقطاب الضحايا بكل ارجاء المدينة !
حيث ان رئيسة العصابة، تقوم باصطياد ضحاياها وتستدرجهم خارج المدينة ، بعد ذلك ، تتصل بأفراد العصابة بمكالمة هاتفية او برسالة نصية لتخبرهم تواجدها بالمكان ….ولتقوم العصابة بمفاجئة الفتاة و”عشيقها ” ليتم بعد ذالك سلب كل يملكله من هاتف النقال وماله و مساومته وتلعب الضحية دور انها برئيئة !
وتقول مصادرنا ، ان احد الضحايا سقط في شباك هذه الفتاة واستدرجته خارج المدينة بمعيته وهما بسيارة هذا الآخر ، وبعد ذالك انصلت الفتاة بالعصابة ، وتمكنت العصابة من محاصرته وسلب كل ما يملك، بعد تهديده بالسلاح الأبيض ، ولاذوا بالفرار …
الا ان الضحية تعرف على احدهم ، واخبر الشرطة تفاصيل العملية ، ليتم القبض على الفتاة ، ولتعترف بأسماء عصابتها !
وما زال البحث الى حد الساعة جاريا ، وقد اعترف الجناة عن كل العمليات التي قاموا بها …

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا