موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان المغربي البولماني يكشف طريقة تعرضه لعملية نصب في كندا


تعرض الفنان الشعبي يونس بولماني، يوم الأحد، لعميلة نصب من طرف أحد متعهدي الحفلات بكندا. وكشف بولماني، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن اسم المعني بالأمر وهويته. وقال بولماني: “لصوص الفن ذئاب تجيد النصب والاحتيال وهذا واحد منهم عدنان الموال كندا”.
وأضاف: “لم يستغل سذاجتي فقد ولى زمن السذج ولكنه استغل ثقتي به في بلاد المهجر كندا.. حسبته مغربيا أصيلا يغار على أبناء وطنه، اتصل بي لإحياء حفل بكندا اتفقنا على بنود العمل.. مرت السهرة في أجواء مميزة.. وبعد نهاية الحفل طلب مني منحه بعض الوقت حتى يدفع لي مستحقات العمل قال إن لديه أمورا عائلية طارئة”.
وأضاف: “مرت الأيام والأسابيع كان فيها ممثلا بارعا تقمص مجموعة من الأدوار آخرها إدعاؤه المرض.. قبل أن يوقف تشغيل رقم هاتفه”.
وأكد صاحب أغنية “حتا لقيت لي تغيني” على أنه ليس أول ضحية لهذا الشخص، حيث قال: “لست أول من تم النصب عليه من طرف عدنان.. هناك فنانون كثر.. لكنهم فضلوا الصمت ولهم مبرراتهم …أما أنا فبعد تفكير طويل ومحاوﻻت عديدة مع عدنان قررت كسر جدار الصمت وفضحه أمام الرأي العام”.
وتابع حديثه: “أسبابس هي كالآتي.. تحذير زملائي الفنانين من التعامل معه.. فضحه أمام الرأي العام حتى يكون عبرة لمن سولت له نفسه استغلال الآخرين والنصب عليهم وجعل العار يلاحقه ولو كان في آخر الدنيا.. سنتقضي تلك الدراهم”.
وختم البولماني تدوينته قائلا: “عدنان.. ما أسهل أن تكون سارقا يكفي أن تكون بلا ضمير يكفي أن تكون بلا شرف.. لازلت استغرب لإنسان يحرم أولاده وأمه من اجل المال”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا