موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

كيف تزيدين من حب و اهتمام زوجك لك


تحب المرأة ان يشعرها زوجها بحبه لها و لكن أغلبية الرجال لا يعبر عن حبه بشكل علني بل يفضل القيام بالتصرفات تدل على ذلك ,اليك سيدتي مجموعة من التصرفات و الأدلة التي تدل على حب زوجك لك .
أولا يشعرك بسعادته لوجوده بقربك في منزلكما . عند تناولكما الطعام يتحدت عن أطرف الأشياء التي وقعت له أثناء اليوم و يعبر لك عن امتنانه لما تبدلينه من مجهود لدى تحضيرك للطعام و يثني على الطعام الذي حضرته له حتى ان حضرت طبقا لا يعجبه
خلال تواجدكما في البيت يفضل دوما الجلوس بجانبك و الاستماع لما تقولينه حتى انه احيانا يتابع معك البرامج التي تحبين متابعتها و لا يذهب للنوم بدونك ,يفضل قضاء يوم العطلة معك على الخروج مع اصدقائه.
و لتزيدي حب و اهتمام زوجك بك عليك اتباع هذه النصائح :
أولا اهتمي دوما بمظهرك و عوديه على التجديد في أناقتك . فالرجل يحب المراة التي تعتني بنفسها كثيرا .
دللي زوجك فاللرجل طفل دفين في داخله يحب من زوجته أن ترعاه و تبقى مهتمة به . تالتا عليك ان تتعلمي كيفية الحوار مع زوجك و تتقني فنون الكلام و كوني لبقة في كلامك مع زوجك و مع الاخرين فهذا سيجعل زوجك يحبك و يحترمك .
حافظي دوما على خجلك فهو رمز أنوثتك و تفنني في طبخك فكما نعلم جميعا مفتاح قلب الرجل في معدته .
عند سفر زوجك اكتبي له بطاقات تعبيرين فيها عن حبك له و اخفيها بين ملابسه . قومي باستشارته امام اهله و اصدقائه فهذا التصرف يشبع غروره و رجولته .
أكثر ما يحبه الرجل استشعار الحب من شريكة حياته دائما ، لدى عودي نفسك عن الإفصاح عن حبك واشتياقك له ولا تبخلين عليه بكلمات الحب بمناسبة وبغير مناسبة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا