موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جلبت لكن اليوم تقية كونتور الوجه المصورة خطوة بخطوة التي تقوم على نحت الوجه بواسطة مستحضرات المكياج مما يساعد على إخفاء عيوب الوجه وإبراز أجمل ملامحه


جلبت لكن اليوم تقية كونتور الوجه التي تقوم على نحت الوجه بواسطة مستحضرات المكياج مما يساعد على إخفاء عيوب الوجه وإبراز أجمل ملامحه. فلا يكفي أحياناً إخفاء عيوب البشرة بواسطة
الفاوندايشن بل أنك تحتاجين إلى تجميل الأنف مثلاً بالمكياج أو تصغير الحنك أو الخدود.
و مكنك بنفسك اعتماد تقنية الكونتور في مكياجك اليومي لإبراز جمالك بالطريقة التي ترغبين بها في المنزل و بطرق سهلة جدا…

المكياج اللازم لتطبيق تقنية التحديد:

كريم الأساس: إختاريه بلون بشرتك واختاري لوناً آخر بدرجة لون أغمق، أو استبدلي الكريم الثاني بالبرونزر.
الكونسيلر: إختاريه بدرجة لون أفتح من بشرتك.
بودرة الخدود: إختاري البودرة التي تناسب بشرتك.
البلاشر: باللون الطبيعي

الخطوة 1:

أسرار و طرق تحديد الوجه بالمكياج – 1

إبدأي أولاً بتطبيق الفواندايشن على كامل الوجه واحرصي على تطبيق القليل من أيضاً عند العنق. بعدها إمزجي القليل من الكونسيلر الفاتح مع الفاوندايشن بلون بشرتك واستخدمي الفرشاة لتطبيقه على وسط الجبين وفوق الحواجب وبشكل عامودي في وسط الأنف. بعدها طبّقي هذا اللون أيضاً تحت العيون وعند عظمتي الخدود، تحت الفم أي عند الذقن وما بين عظمة الخد وعظمة الحنك، تماماً كما في الصورة.

الخطوة 2:

أسرار و طرق تحديد الوجه بالمكياج – 2

بعدها إبدأي عملية تطبيق الكونتور بواسطة كريم الأساس بدرجة اللون الأغمق. طبّقي هذا اللون عند الجبين بشكل نصف دائرة عند حدود الشعر، وطبّقيه عند جانبي عظمة الأنف بشكل عامودي، ثم في أسفل الذقن وعند عظمتي الخدّين تماماً كما في الصورة أعلاه.

الخطوة 3:

أسرار و طرق تحديد الوجه بالمكياج – 3

بواسطة إسفنجة الدمج أو الفرشاة إمرغي كريمات الأساس التي طبّقتها على بشرتك. إحرصي أن يبقى كل لون ضمن الحدود التي رسمتها له لكي تحافظي على طريقة النحت التي اعتمدتها.

الخطوة 4:

أسرار و طرق تحديد الوجه بالمكياج – 4

وأخيراً، في النهاية، طبّقي البودرة على كامل الوجه لتثبيت المكياج ومنعه من اللمعان ثم أضيفي البلاشر لإبراز شفتيك وتابعي في تطبيق المكياج الذي يناسب بشرتك وإطلالتك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا