موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

كلام خطير من الفنان هاني شاكر لاتحاد الكرة المصري يقلب الطاولة بما فيها

وجه نقيب الفنانين والمهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر، انتقادا شديد اللهجة لإدارة المنتخب المصري لكرة القدم، وجاء ذلك بعد خسارة المنتخب وخروجه المفاجئ من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على أرضه.
وقال شاكر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: ”بعد هذا الخروج المتوقع والغير مفاجئ.. أقول للشعب المصري العظيم أنت تستحق منظومه رياضيه اكثر احترامآ لك وأكثر حرصآ عليك وعلى تاريخك العظيم ”.وتابع: ” أما اتحاد الكره اتحاد المجاملات اتحاد البيزنس اتحاد المصالح فأنتم في مزبله التاريخ ليس من الآن، بل من بعد صفر كاس العالم.. استقيلوا يرحمكم الله ”.وأعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة، بعد الهزيمة استقالته وإقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني وعلى رأسه المدرب المكسيكي خافيير أغيري.
ورد شاكر على هذه الاستقالة قائلآ: ” إلى اتحاد الكرة المصري شكرآ على الاستجابه السريعة بالاستقالة، وإن كنت اعتقد أن هذه الاستقالة لن تمنع محاسبتكم والتحقيق معكم فيما اقترفتم في حق الشعب المصري العظيم من اول نكسه وصفر كاس العالم وحتى الخروج المهين في بطوله أفريقيا أمس وخاصه بعد وقوف الدولة المصرية والشعب المصري ورائكم ولكنكم خذلتمونا كالعاده .. خذلكم الله “.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...