موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور : تعرفوا على صلة القرابة التي تجمع نخبة من الفنانين والمشاهير والتي لن تتوقعوها


كثيرا ما نسمع أن هذا النجم من عائلة فنية دون معرفة ما تعنيه هذه الجملة بالضبط، ونتفاجأ فيما بعد خلال حوار تلفزيوني أنه من أقارب شخص مشهور. يزخر الوسط الفني بالعديد من صلات القرابة التي تجمع النجوم ببعضم البعض، منهم من سبق وكشف عنها في حواراته التلفزيونية، ومنهن من فضل إخفاءها لكثير من الوقت لأسبابه الخاصة، قبل أن تغوص الصحافة في حياته الخاصة وتكشف أسرارها.
في هذا الموضوع سنُعرفك على أبرز صلات القرابة التي تجمع بين أشهر النجوم العرب من مختلف الأجيال، سواء أولئك الذين يعملون في نفس الميدان، أو آخرين تجمعهم الشهرة فقط، تجمعهما أولا الفنانة شمس البارودي التي تُعتبر خالة غادة عادل وعمة ريم البارودي، أي أن ريم هي ابنة خال غادة عادل، تجمعهما علاقة صداقة قوية قبل الروابط العائلية.
الفنانة نبيلة عبيد هي خالة الممثلة الشابة أميرة هاني، مثلت رفقة خالتها في بداياتها حيث قدمتها للساحة الفنية وكانت أكبر داعم لها من خلال مسلسل “العمة نور” وفيلم “مافيش غير كدة”.
الممثل عمر مصطفى هو ابن الممثل الراحل مصطفى متولي، وخاله هو الزعيم عادل إمام، سبق ومثل رفقة خاله في مجموعة من الأفلام.
من المعروف أن شقيق الفنانة دلال عبد العزيز متزوج من مغربية، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن زوجته هي خالة الفنانة ميساء مغربي، أي هناك صلة قرابة بين كل من هيفاء حسين وإيمي ودنيا سمير غانم.
النجمة ورد الخال هي شقيقة الفنان اللبناني يوسف الخال، وسبق وأن مثلا في الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة، الفنانة يسرى متزوجة من شقيق الفنان هشام سليم، وسبق وكشفت عن ذلك في أكثر حوار تلفزيوني لها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا