موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نصائح للعروس عند شراء المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة


إطلالة العروس لا تكمل إلا بلمسات الماكياج التجميلية؛ نقدم لعروس العيد نصائح هامة عن الأساسيات التي يحب شراؤها في مستحضرات التجميل للوجه والجسم.

1.الماكياج

يعتبر الروج بأنواعه الماط والثابت والمرطب والكحل والماسكرا وايشادو العيون، وبلاشر الخدود، وكريم الأساس وبودرة التجميل، وفرش وضع الميكب، من أهم أساسيات الميكب التي يجب أن تتوافر في غرفة كل عروسة مقبلة على الزواج، أضيفي عليهم بودر مصحح الحواجب لإطلالة متميزة.

2. البرفان

هناك أنواع عديدة من البرفانات، منها السويتي والشوجري والفروتي المشتقة من روائح الفواكه، يمكنك الاختيار بينها بما يناسب ذوقك، أضيفي اليها البارفانات المعطرة للجسم بعد الاستحمام.

3. العناية باليدين

يجب أن تحصلي على ماسك مقشر اليدين للحفاظ على بشرتك ناعمة ونضرة بفضل تقشير الجلد الميت، ومرطب لليدين لترطيبها بعد التقشير، أيضًا يجب عليك شراء مبرد الأظافر وقصافتك الخاصة لتقليم أظافرك، ويمكنك شراء طلاء أظافر إذا كنتي تهوين.

4. العناية بالبشرة

كلما اهتمت الفتاة بجسدها كلما أصبح أكثر نضارة ونعومة، حيث الجسم يحتاج للترطيب المستمر عند الاستحمام وبعده، لذا يجب عليك شراء لوشن مرطب للجسم سائل أو كريمي، وحمايته من التقشفات والجفاف باستخدام شاور جل الاستحمام خلال تنظيف الجسم لأن أثره أخف من أثر الصابون الذي يترك ترسبات على الجلد ما يؤدي لسد المسام، أيضا يلزم شراء غسول الوجه بدلا عن استخدام الصابون، ومزيل الماكياج لضمان تنظيف الوجه من مستحضرات التجميل، كما يلزم شراء مسك الطهارة المعطر للجسد، ومزيل العرق لاستخدامه في المنزل او عند الخروج.

5.العناية بالشعر

اهتمي بشراء غسول وبلسم للشعر، وكريم تصفيف يناسب نوع شعرك، وابتعدي عن الإفراط في استخدام مكواة الشعر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا