موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ترتيب العناية بالبشرة الصحيح وفقا لطبيب بشرة كيم كارداشيان

الخطوات في روتين العناية بالبشرة خطوات : التنظيف، التقشير والترطيب. كنت أظن دائما أن هذا هو الترتيب الصحيح للعناية بالبشرة، ولا يجب أن ننحرف عنه أبدا.

لكن الدكتور هارولد لانسر خبير العناية بالبشرة الذي يعالج النجمات مثل بيونسيه، كيم كارداشيان وإيلين ديجينيرس لا يوافق على ذلك.

ما هو الترتيب الصحيح بحسب د. لانسر؟

يعتقد طبيب الأمراض الجلدية في بيفرلي هيلز أن تقشير البشرة يجب أن يحدث قبل التنظيف. يقول إن هذا التغيير البسيط في الترتيب التقليدي للعناية بالبشرة يسمح بالحصول على تنظيف أعمق وتقديم أكثر فعالية للمكونات النشطة وتجدد أقوى للخلايا.
وأثناء شرحه لهذا الموضوع يقول “فلنفترض أننا نريد استبدال أرضية البلاط، فإن كانت بشرتك هي الأرضية، فإن عملية التقشير هي عملية الرفع اللطيفة التي تكسر البلاط القديم البالي. بعد ذلك عليك أن تتخلصي من الأنقاض أو الحطام. تزيل خطوة التنظيف المقشر، الزيوت الزائدة والأوساخ. أخيرا، “الخطوة المغذية” التي تحفز على الإصلاح السريع للبشرة”.

أمور عليك الانتباه لها قبل تغيير روتينك.

بالرغم من ذلك، يجب الانتباه الى شيء مهم قبل تغيير روتينك؛ إن كنت تطبقين المكياج، فإنك لا تزالين بحاجة إلى إزالته قبل التقشير.
ويوضح الدكتور لانسر قائلا “يستخدم اختصاصيو التجميل في Lancer Skincare زيت الزيتون أو زيت بذور العنب لإزالة المكياج”. ويتابع “يمكنك أيضا استخدام منظفك لإزالة المكياج؛ ثم التقشير ثم التنظيف مرة أخرى. تذكري فقط اتباع الخطوات الثلاث (التقشير، التنظيف والتغذية) بعد إزالة المكياج”. يشجع د. لانسر التقشير اليومي ويوصي بتقشير البشرة ليلا، لكن بعض مريضاته يقشرن مرتين في الأسبوع أو حتى مرتين يوميا، وهذا يتوقف على بشرتهن.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...