موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

4 وصفات طبيعية تقوم ملكة الجمال والممثلة اللبنانية نادين نجيم بتطبيقها عندما تتعرض لأي مشكلة بما يخص بشرتها المدللة.

من منا لا تعشق الجمال الرائع والأخاذ لنادين نجيم، ومن منا لا تتمنى بأن تكون بشرتها مثل بشرة نادين نجيم، والشيء الجميل بأن نادين لا تبخل على جمهورها بتعريفه بأسرار جمالها على الإطلاق بل تتطرق أيضاً إلى الوصفات الطبيعية التي تقدمها والنصائح الرائعة للحصول على بشرة مثالية، تعرفن على وصفات ونصائح نادين نجيم لبشرة مثالية.

وصفة نادين نجيم للتخلّص من البثور

إذا حصل وظهرت أي حبوب أو بثور على وجه نادين فكل ما تقوم به هو مزج ملعقتان من خلّ التفاح العضوي ونقطة زيت الزيتون وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج، ومن ثم تغمر نادين نسيب نجيم قطنة بهذه الخلطة وتنظّف وجهها جيّداً خصوصاً عند مناطق الجبين، الأنف والذقن، لأنّها من أكثر الأماكن التي تؤدّي إلى إفرازات دهنيّة. وتكرّر هذه العملية  مرة كل يومين حتى تتخلص من البثور نهائياً.

وصفة نادين نجيم للتخلّص من انتفاخ العيون

لا يتطلب الأمر أكثر من تطبيق شرائح من الخيار أو البطاطا على عيون نادين حتى تتخلص من انتفاخ العيون الناتج عن الإرهاق والعمل الجاد والمتواصل.

وصفة نادين نجيم لبشرة نضرة

تستخدم نادين نجيم كل من بيكربونات الصوديوم مع عصير الليمون وزيت الزيتون والخل وماء الزهر وماء الورد في معظم وصفاتها للحصول على بشرة نضرة.

وصفة نادين نجيم لتنظيف البشرة

تستخدم نادين اللبن لتنظيف البشرة، حيث تقوم بتطبيق اللبن على وجهها وتتركه لدقائق قبل شطفه بالماء الفاتر، ولكنها تحذر بأنه قد لا يكون مناسباً لجميع أنواع البشرة.

نصائح نادين نجيم للحفاظ على بشرة جميلة

تركز نادين نجيم على شرب كميات كبيرة من الماء في اليوم، وبما أنها ليست من هواة الماء فإنها تعوض هذا الأمر بشرب الكثير من السوائل.
تستمع نادين إلى نصيحة أمها بتناول السلطات التي تحتوي على الكثير من الفوائد والألياف والفيتامينات لتنعكس نضارة وجمالاً على بشرتها.
تأكد نادين على أن الأفوكادو من أهم أنواع الفواكه التي تمنح وجهها نضارة وحيوية.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...