موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

SAMSUNG تطرح مجموعة غالاكسي A بمميزات جديدة

كشفت سامسونغ إلكترونيكس عن المجموعة الجديدة غالاكسي.A  بدأت بطرح أولي لهاتفين ذكيين جديدين مصممين لتوفير ابتكارات كثيرة بدءا من الفئة المتوسطة. يقدم غالاكسي  A50و A30 إضافات إلى الخصائص الأساسية والأكثر أهمية مثل المشاهدة المذهلة، والآداء الأطول والكاميرا التي تستطيع أن تلتقط العالم كما ترونه.
مجموعة غالاكسيA  الجديدة مصممة على غرار التواصل الإلكتروني للمستعملين اليوم–  التقاسم، والتقاط المشاهد والاستهلاك المباشر. تقدم المجموعة الجديدة هواتف متنوعة وقوية تمكنها من مواكبة كل هذه التفاعلات المتداخلة والفورية

  • غالاكسيA50
    بتوفره على كاميرا بمميزات كثيرة، وبطارية تدوم لوقت أكبر، وشحن سريع، و شاشة إنفينيتي يو (Infinity-u)، فإن غالاكسيي يبقيك متصلا بعالمك طول الوقت.
    يمكنك غالاكسيA50  من التقاط الصور ومشاركتها بشكل جد متطور وذلك بفضل كاميرا ثلاثية الأبعاد مصممة بدقة عالية على غرار عين البشر.
  • غالاكسي A30
    غالاكسي A30مناسب جدا للذين يتنقلون بكثرة. فهو مزود ببطارية قوية من فئة 4000 مللي أمبير في الساعة وسريعة الشحن.
    توفر شاشة أموليد الممتازة إنفينيتي يو التي تبلغ 6،4 بوصة تجربة مذهلة. فهي مثالية للألعاب، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وتعدد الاستعمالات والتصفح، مما يسمح لك فعلا أن تعيش حياتك كاملة أثناء التنقل من دون أن تفوتك أية لحظة.

تم تصميم A30 من أجل تجربة سلسة ومميزة. يتوفر على مقومات الكاميرا المتقدمة مثل الكاميرا المزدوجة، والعدسة ذات الزاوية الواسعة، إلى جانب الدخول الآمن مع ميزة إلغاء الإقفال بالبصمات في الخلف وإلغاء إقفال الوجه بسهولة كبيرة

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...