موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طرق وأساليب مختلفة لتجميل العيون الصغيرة


لا شك أنك ترغبين في امتلاك عينين جميلتين لكن قد تكون طبيعتك أن عينيك صغيرتين و هذا قد يتسبب في عدم ظهورهما بشكل جيد لكن لا داع لأن تقلقي فتوجد العديد من الأساليب التي تظهر جمال العينين حتى لو كانت صغيرة الحجم.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

لذلك نقدم إليك هذه الطرق كي تظهري بها جمال عينيك:

قومي باستخدام خافي العيوب:

ضعيه تحت عينيك و في ثنايا الجفن و على جانبي أنفك و إذا كنت تمتلكين هالات سوداء أسفل عينيك فلا تقلقي من هذا يمكنك وضع مسحة صغيرة منه بدرحة تكون أفتح قليلا من لون جلدك الطبيعي و يمكنك كذلك أن تستخدمي كريم أساس يكون خاصا بالمنطقة التي تحيط بالعينين كي تغطي العيوب الأخرى.

استخدمي محدد عيون أو كحل:

قومي برسم خط رفيع للغاية أسفل خط الرموش و بعدها ارسمي خطا آخر في أعلى خط الرموش العلوي و ننصحك أن يكون خط الرموش شديد الرفع كي يبدو جزء من الرموش السفلي و يحدد عينيك بشكل أفضل و لكي يكون مظهرهما أكثر طبيعة و بساطة استخدمي ظلا ذي لون بني بدلا من الظل ذي اللون الأسود و استخدمي كذلك محددا ذي لون أبيض لجهة الجفن الداخلية هذه الطريقة ستجعل عينيك تبدوان بحجم أكبر.

استخدمي ظلال العيون:

اختاري نوعا مناسبا لطبيعة بشرتك و يتم ذلك عن طريق تمرير الفرشاة برفق شديد على جفنك العلوي حيت تقومين بتغطيته كاملا كي يكون مظهره طبيعيا قدر الإمكان و استخدمي ظلا أبيض في جوانب عينيك و أسفل حاجبيك و هذا سيجعل عينيك تبدوان بجم أكبر.

قومي باستخدام الماسكارا:

اختاري نوعا ممتازا منها لأن الأنواع الرديئة تلتصق برموشك و تجعلها متسخة و لاستخدامها ابدئي من الجذور ثم اتجهي إلى الأعلى برفق أما إذا كنتي لا تحبين الماسكارا فيمكنك أن تستخدمي النوع الشفاف و هذا النوع سيقوم بتحديد رموشك و يزيد من طولها.

إذا كنتي تحبين أن تظهر عيناك بمظهر ليلي فنقدم لك هذه النصائح: –

ضعي لونا داكنا حول عينيك من الأعلى و الأسفل و ضعي أيضا نفس اللون الداكن على جانبي أنفك و يكون ذلك باستخدام أصابع اليدين.

استخدمي محددا ثقيلا و داكنا للعينين مثل الأسود المتفحم و البنفسجي و الأزرق الداكن و لفعل ذلك قومي بوضع خط سميك أسفل خط رموشك العلوي و السفلي مباشرة و قومي بتخفيف حافة الخط باستخدام أصابع يديك و ننصحك بمد الخط قليلا بعد ركن عينيك كي تحصلي على مظهر جذابا كما يمكنك إضافة لون أبيض عند الجوانب الداخلية كي يكون المظهر أكثر تميزا.

– اختاري ألوانا داكنة لجفونك و قومي بتخفيفها متجهة إلى الأعلى حتى تصلي إلى الحاجبين ثم ادمجي الحواف مستخدمة أصابيع يديك أو إسفنجة ذات حجم صغير و احرصي على مزج الألوان حسب درجة لون بشرتك فلو كانت وردية استخدمي ألوان الأزرق السماوي أو الوردي في فصل الربيع و في فصل الشتاء استخدمي ألون الأزرق السماوي و الأرجواني و الذهبي اللامع.

-إذا كانت عيناك بنيتين استخدمي الألوان الترابية مثل البني و الأخضر الداكن و الأرجواني.

– إذا كانت عيناك خضراوان استخدمي الألوان النحاسىية و القرمزية و البنى المائل للحمرة.

– إذا كانت عيناك زرقاء استخدمي الألوان البنية الترابية و الأخضر الزمردي و الوردي.

– إذا كانت عيناك عسليتين استخدمي الألوان البني و النحاسي و الفضي.

عيناك من علامات جمالك فاحرصي على إظهار جمالها و تألقها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا