موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور :هاكيفاش تصاوبي صاك كبير للحمام والخرجات مع وليداتك بمواد بسيطة عندك فالدار


بالصور :هاكيفاش تصاوبي صاك كبير للحمام والخرجات مع وليداتك بمواد بسيطة عندك فالدار

 

كلنا نعرف اهمية الحقيبة الكبيرة في حياتنا اليومية لا سيما للنساء فيمكن استغلالها بمختلف الطرق، فيمكن أحفن نضع بها الملابس المتسخة حتى يحين موعد غسلها، أو إذا كنت أما بالتأكيد ستضعين بها ملابس طفلك عن الخروج ففي الحقيقة لا يمكن الاستغناء عنها، ولكننا غالباً ما ننزعج من سعرها المرتفع الذي لا يجعلنا ننجذب لشرائها، وبما أنني واحدة من عشاق الحقائب كبيرة الحجم، فكنت دائمة البحث عنها، حتى توصلت إلى طريقة يمكن بفضلها صناعة هذه الحقيبة بالمنزل بدون عناء أو تكلفة عالية لهذا نقترح عليك الفكرة العبقرية لصناعتها في البيت.
ابدئي برسم شكل الحقيبة المرغوبة بطريقة سريعة على الورق حتى يتضح أمامك الشكل الذي ترغبين به. ويمكنك تحديد ما إذا كنت ترغبين في وجود طبعة تحمل أي شكل عليها أم لا بعد رسم الحقيبة كروكي، قومي بتدوين القياسات طبقا للحجم الذي ترغبين فيه. إذا كانت متوسطة الحجم أم كبيرة جدا. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكنك الآن قص القماش طبقاً للقياسات التي اتخذتها. وتأكدي أنه لديك وجهان للأمام والخلف هما الاكثر عرضاً. وجانبين متوسطين الحجم. وكذلك قاعدة واحدة.
ابدئي بتوصيل الجوانب ببعضها عن طريق دبابيس. حتى تحصلين على شكل مبدأي بعد الانتهاء من الخطوة السابقة، يأتي دور الخياطة، لذلك يجب أن تحضري الخيط المناسب للون القماش وكذلك ابرة الخياطة اللازمة. ابدئي بخياطة الجوانب معاً، واحرصي على ترك 1/2 زيادة إذا كنت تستخدمين ماكينة خياطة وليس الخياطة اليدوية. بعد الانتهاء، ابدئي بكي الحقيبة جيدا مع الضغط على الأطراف يمكنك بعد ذلك قص أيدي الحقيبة حسب الطول المرغوب ومن ثم ثنيها ويفضل أن تكون ذات حجم عريض وابدئي بثني الأطراف. ابدئي بحياكتها في الحقيبة. بعد تطبيق جميع الخطوات السابقة، ستكونين حصلت على الشكل النهائي للحقيبة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا