موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أروع تصاميم المحجبات لربيع 2019

إذا كنت تبحثين عن أناقة مميزة وأنيقة للمحجبات فتابعينا في هذه المقالة التي قمنا باختيار العديد من الموديلات الجديدة والمميزة للمحجبات والخاصة بالموديلات التركية والتي تعطي إنطباعا هادئا ومميزا للفتاة لتجعلكِ مميزة بين الحضور، فاليوم معنا مجموعة من الموديلات التي يمكن أن تستخدم في الحياة اليومية والمناسبات الخاصة لتجعل إطلالتك مميزة وغاية في الروعة والأناقة.

موديل يومي الموديل عبارة عن فستان باللون الاخضر مع حزام من الجلد باللون ذاته، ويعتبر هذا الموديل من الموديلات البسيطة والمميزة والتي تعطي إطلالة جديدة ومميزة بشكل رائع واطلالة مميزة.

 

موديل المناسبات:  اللون غوزانديان والذي يعطي شكل رائع وإطلالة مميزة، فالموديل عبارة عن فستان مقسم إلي نصفين النصف : الأول باللون الابيض والنصف الأسفل باللون غوزانديان، ويعتبر هذا الموديل من اجدد وافضل الموديلات التي تعطي الشكل الرائع والإطلالة المميزة والبسيطة.

 

موديل السهرات والمناسبات : الموضة هذا العام هي تداخل الألوان ليعطي موديلا مميزا، فالموديل الذي أمامنا باللون الأصفر الداكن، الفستان الخالي من أي إكسسورات مع  شال باللون التركواز ليعطي مظهرا  جديدا ومميزا للمحجبات، ويعتبر هذا الموديل من الموديلات التي تعطي الإطلالة المميزة والرائعة.

 

موديل المناسبات: الموديل عبارة عن فستان باللون الأزرق ويوجد كسر من ناحية الشمال لتعطي الفستان قصة مميزة ورائعة، مع إكسسورات من ناحية الصدر ويعد هذا الموديل من أجدد وافضل الموديلات الغاية في الروعة والأناقة والتي تعطي شكل مميز ورائع.

 

موديل يومي: لون الكرونا من الألوان الهادئة والتي تعطي الوقار والتميز ويعتبر هذا اللون من الألوان المفضلة لدي الكثير من الفتيات فالموديل الذي أمامنا عبارة عن فستان باللون الكرونا ومطرزة،  ويعتبر هذا الموديل من الموديلات الرقيقة والمميزة.

 

موديل يومي: هذا الموديل عبارة عن فستان باللون الأحمر الداكن مع حزام من الجلد باللون الذهبي، والجميل في هذا الموديل هو الإكسسورات على شكل ورد من الدانتيل في الأكمام وفي الكتف ويعتبر هذا الموديل من أجدد وأفضل الموديلات المميزة والتي تعطي شكل رائع والاطلالة المميزة.

 

الموديل اليومي : الموديل عبارة عن بلوزة باللون الابيض مع جيب باللون الأصفر وحزام جلد باللون العسلي، ويعتبر هذا الموديل من الموديلات الجديدة والتي تعطي الشكل الرائع والاطلالة المميزة ويصلح هذا الموديل للجامعة او الذهاب إلى العمل وزيارة الأهل والأقارب.

 

موديل المناسبات المهمة: الموديل الذي أمامنا من الموديلات التي تصلح للسهرات للمحجبات وهو عبارة عن فستان باللون الأحمر والجزء العلوي من الشيفون المطرز باللون الأزرق، ويعتبر هذا الموديل من الموديلات التي تعطي الإطلالة المميزة والرائعة للفتاة ويعتبر من أجمل وافضل الموديلات.

 

موديل كلاسيكي: لمحبي اللون الاسود اليوم لدينا هذا الموديل الرائع والذي يعطي شكل رائع جدا ومميزا، فالموديل عبارة عن فستان باللون الأسود وحزام من الجلد باللون الأسود ومطرز من ناحية الصدر، ويعتبر هذا الموديل من الموديلات التي تعطي الوقار وتعد من أجمل وأفضل الموديلات.

 

موديل السهرات: الموديل الذي امامنا عباره عن فستان باللون الاسود مع جاكيت قصير باللون النحاسي ويعتبر هذا الموديل من الموديلات الجديدة والمميزة، كما ويعتبر هذا الموديل من أجمل الموديلات الخاصة بالسهرات وتعتبر من أجدد وأجمل الموديلات الرائعة والمميزة للمحجبات.

 

موديلات السهرات:  الرائعة والمميزة والموديل عبارة عن فستان باللون البيج ومن ناحية الصدر منقوش باللون البيج والبني ويعتبر هذا الموديل من اجدد وافضل الموديلات الرائعه والتي تعطي الشكل الرائع والاطلالة المميزة والجميلة ويعد من اجمل وافضل الموديلات.

 

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...