موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفي على 5 منتجات أساسية للأم في فترة الرضاعة الطبيعية


لا شك أن حليب الأم الطبيعي أفضل غذاء يمكن أن يحصل عليه الطفل في مراحل نموه الأولى، لكونه يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الرضيع للنمو بشكل صحي وسليم. لذا عزيزتي”لالة مولاتي” إذا كنتِ أمًا جديدة، فإليك قائمة بمنتجات مهمة للأم في فترة الرضاعة، ومنتجات للأم بعد الولادة.

كريم طبي لترطيب الحلمات
بداية من الفترة الأخيرة بالحمل، عليكِ الاستعداد جيدًا للرضاعة الطبيعية، بترطيب ثدييك لتهدئة منطقة الحلمات وتقليل شعورك بالألم. أنصحك باستخدام مرهم ترطيب حلمات الأم من سانوسان الغني بمكون اللانولين النقي والطبيعي، الذي يعمل على ترطيب الحلمات الحساسة والتي تعاني في أثناء الرضاعة وبعدها. ويتميز مرهم ترطيب الحلمات من سانوسان بأنه خالٍ من الألوان والروائح والمواد الحافظة يمكنك استعماله بين فترات الرضاعة، عن طريق تدليك طبقة رقيقة من المرهم على البشرة بين الحلمة والحلقة الملونة، ولا تنسي مسحه قبل بدء عملية الرضاعة التالية.

وسادة الرضاعة
تعد وسادة الرضاعة من أهم المنتجات التي عليك وضعها على رأس قائمة المستلزمات الأساسية للعناية برضيعك، حيث تعمل وسادة الرضاعة على التقليل من آلام الحلمات والظهر، فلا تكونين مضطرة بهذه الطريقة إلى أن تنحني باتجاه طفلك في كل مرة ترضعينه فيها، ويمكنك أيضًا استخدامها كوسادة مريحة لكِ وله. يمكنك كذلك استخدامها لتثبيت صغيرك بكرسي السيارة، وإسناده عند بداية تعليمه الجلوس بعد إتمام الشهر الرابع.

شفاط الرضاعة
يعد شفاط الرضاعة أو مضخة الثدي الحل السحري لكل أم عاملة تضطر لترك طفلها لساعات دون رضاعة، أو لكل أم يرفض طفلها الرضاعة الطبيعية بسبب التسنين أو لإصابته بالبرد، أيضًا قد تضطرين لاستخدامه مع طفلك حديث الولادة غير القادر على الرضاعة وحده بعد. لذا أنصحك باقتناء مضخة الثدي للاطفال من تشيكو CH02825 المتميزة بتصميم فريد من نوعه، يساعد على تدفق الحليب بشكل سريع بمنتهى السهولة والسرعة، وتأتي المضخة مع أجزاء من البلاستيك الصحي ما يضمن سهولة التعقيم.

وسائد الثدي القطنية
ستحتاجين إلى وسائد قطنية لتضعيها داخل حمالة الصدر لامتصاص أي بقايا حليب زائد قد تنساب من الثدي، لذا فهي ضرورية لحماية ملابس من التلطخ ببقع حليب الرضاعة. وتمتاز وسائد الثدي القطنية من سانوسان بوجود سائل داخل كل قطعة، يعمل على امتصاص أي بقايا للحليب.

زجاجات رضاعة بجودة عالية
قد تحتاجين إلى إرضاع صغيرك باستخدام زجاجات الرضاعة (الببرونات)، لتناول رضعة الأعشاب إلى جانب الرضاعة الطبيعية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا