موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه هي الأسرار التي لا يعرفها الجمهور عن الممثل الهندي شاروخان وزوجته


هذه هي الأسرار التي لا يعرفها الجمهور عن الممثل الهندي شاروخان وزوجته

قد لا يعرف العديد من الجمهور المتابع لأحد النجوم عن تفاصيل حياته الشخصية وحقيقة العلاقة التي تجمع بينه وبين شريك حياته، ولكن الأمر مختلف لدى النجم شاروخان الذي يحافظ على علاقة متينة مع زوجته فهي ترافقه في كل المناسبات وتكون حاضرة إلى جانبه وتدعمه وتساعده، كما أنه يقدّم لها الدعم في كل ما تقوم بها، ويتشاركان الكثير من الأمور سوياً. نتعرّف اليوم من خلال هذا الموضوع من أنوثة على زوجة شاروخان، جوري خان.
من هي جوري خان، زوجة شاروخان؟جوري خان، هي في الواقع منتجة أفلام وتعمل في مجال الهندسة الداخلية، ولدت في 8 من تشرين الأول من العام 1970 في نيودلهي في الهند، وترعرعت في كنف أسرة محافظة وتعلمت في مدارس العاصمة حتى نالت شهادتها في مجال الهندسة الداخلية. كما أنها تابعت دروس مكثtة في مجال تصميم الأزياء، وتعلمت الخياطة من والدها فأتقنتها وبرعت فيها.
تملك جوري خان الأستوديو الخاص بها، حيث تعمل على تصاميمها الهندسية ويحمل هذا الأستوديو اسمها الخاص، وهي تصمم العديد من الديكورات للشركات العالمية الكبرى على غرار دور الأزياء والمطاعم والمعامل وغيرها، كما أنها دخلت مجال إنتاج الأفلام من خلال المساهمة في إنشاء شركة Red Chillies Entertainment حيث تشغل منصب العضو المؤسس المشارك فيها. في العام 2018، اختارتها مجلة فورتون من بين النساء الخمسين الأقوى في مجال الأعمال في الهند.
علاقتها مع شاروخان : في العام 1984، التقت جوري خان بشاروخان في دلهي قبل البدء في مسيرته الفنية الناجحة في السينما، وبعد مضي ست سنوات من علاقة الحب القوية التي جمعتهما، ارتبطا سويا في 25 تشرين الأول من العام 1991، حيث احتفلا بزفافهما في أجواء هندية تقليدية، بحضور أفراد الأسرتين وبعض المقربين، لهما ثلاثة أولاد: آيرون وقد ولد في العام 1997، وسوهانا ولدت في العام 2000، في حين أن ولدهما الثالث ولد في العام 2013.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا